الرئيسية / أخبار محلية / اجتماعا هاما لوزير الداخليه مع الرئيس

اجتماعا هاما لوزير الداخليه مع الرئيس

.

كتبت /روان صبح – دمياط

إجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بالسيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية. وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد وزير الداخلية عرض تقريراً حول آخر المستجدات على صعيد الأوضاع الأمنية الداخلية في البلاد، والإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية بقطاعاتها المختلفة لضبط الحالة الأمنية، والعمل على التواجد الشُرَطي الفعال في المدن والطرق والمحاور، مع التركيز على القطاعات التي ترتبط بشكل مباشر بمتطلبات المواطنين وحياتهم اليومية.

وذكر السفير علاء يوسف أن السيد الرئيس أشاد بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات في مواجهة العناصر المتطرفة من خلال توجيه الضربات الأمنية وملاحقة العناصر الإجرامية. كما أكد السيد الرئيس على أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تحقيق مزيد من الأمن والأمان للمواطنين، فضلاً عن تعزيز الدور الخدمي لجهاز الشرطة، بما يصب في صالح تيسير حياة المواطنين. فى هذا الإطار وجَّه السيد الرئيس بتكثيف الرقابة على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار والحفاظ على استقرار الأسواق، بما يخفف من العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وقد أكد السيد/مجدى عبد الغفار أن وزارة الداخلية تعمل بيقظة وانتباه لتنفيذ جميع المهام الأمنية المنوطة بها، كما أن استهداف البؤر المتطرفة والإجرامية مستمر ولن يتوقف، مشيراً إلى اصرار رجال الشرطة على مواصلة دورهم الوطني في الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سمو الشيخ سعيد بن سلطان القاسمي فى ضيافة صائد النجوم

سمو الشيخ سعيد بن سلطان القاسمي فى ضيافة صائد النجوم احمد رامى يكتب فى حدث ...