الرئيسية » صحة ومرأة » صحة » استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخ
استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخ | حياة كريمة

استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخ

استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخ

حماده مبارك

شهدت قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، استمرار حملة مبادرة، رئيس الجمهورية 100 مليون صحةبالمراكز الطبية، بالقرى والمدن وعدد من الوحدات الصحية، ومبادرة حياة كريمة بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وتابع شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال مبادرة رئيس الجمهورية “حياة كريمة”بقرية الخوالد البلد، بإجراء الكشف الطبي على المرضى وصرف الأدوية مجاناً بعدد من التخصصات منها باطنة وأطفال لمدة يومين بالقرية، وأجرى الكشف على أكثر من 400 متردد، وسيتم استكمال أعمال الكشف الطبي على بقية المترددين غداً على مقر الحملة.

وأشرفت المهندس عايده ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق على أعمال مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة بالمركز الطبي الحضري والوحدات الصحية، و توافدت السيدات للكشف المبكر عن سرطان الثدي والتوعية عن الفحص الذاتي والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية،كما يشهد 182 موقعاً بكافة مراكز المحافظة عن طريق فريق مدرب من الطبيبات والممرضات والرائدات بمواقع الفحص المبدئي، أعمال مبادرة 100 مليون صحة.

استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخ | حياة كريمة استمرار حملتي 100 مليون صحة وحياة كريمة بقرى كفر الشيخ

عن mofida mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء لكورونا إلى 97274 وتسجيل 109 حالة جديدة و 14 حالة وفاة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء لكورونا إلى 97274 وتسجيل 109 حالة جديدة و 14 حالة وفاة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء لكورونا إلى 97274 وتسجيل 109 حالة جديدة و 14 حالة وفاة ...

WordPress Lightbox