الرئيسية » مقالات » اعلانات عمر اديب
اعلانات عمر اديب | اعلانات

اعلانات عمر اديب

جريدة مصر اليوم العربية/اعلانات عمر اديب

للكاتب : محمد عبد المجيد خضر

طالعت اليوم برنامج الحكاية للمذيع الرغاي الذي يتكلم في اي حدث باستفاضة تزيد عن اللزوم ، ويتوسع في المواضيع لدرجة مملة ، وهو دائم الاستظراف بداعي وبدون داعي ، ولا ننكر انه مذيع ناجح لانه اولا واصل جدا وضوح الشمس ، وايضا المعدين لهذا البرنامج تصلهم معلومات مهمة ومقشرة وموثقة ، لذلك يجذب الاهتمام .

لكن ما لفت نظري جدا اليوم ان معالي المذيع عمر اديب حول البرنامج لمرفق اعلانات لمشاريع اصحاب المليارات وليس الملايين 

سيادته وعلى غير العادة في برامج القنوات الفضائية الكبيرة يفتح مساحة كبيرة وتفخيم وتبجيل في اغنية للمطرب ، ماجد المهندس هذا عادي ، لكن شوف يا مؤمن مين المؤلف الخطير ، انه صاحب المعالي تركي الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ، ومالك نادي بيراميدز والذي كان يعيش في مصر ، ويوزع الملايين هنا وهناك ، في المجال الرياضي والفني !!!!؟ ، اليس من الافضل للقناة عمل اعلان مدفوع الثمن وصريح لهذه الاغنية ، ام ان عمر اديب تكفل بها لتخفيف الاعباء عن ظهر الغلابة !! 

ثانيا وبنفس ذات الوقت روج لهضبة الاهرام والمشاريع التي يقوم بها القطاع الخاص حول الاهرام ، من مطاعم واستراحات وباصات بالكهرباء ونشر صور المواقع ، وشرح وافي للمنطقة بصورة اعلانات ( مجانية ) . 

بعد ان اوكلت الحكومة عملية التطوير الى شركة أوراسكوم المملوكة لصاحب السعادة نجيب ساويرس !!!!؟ وذلك ايضا لتخيف الاعباء عن كاهل التجار الغلابة 

اعذروني لصراحتي لان الموضوع استفزني فهل فعل عمر اديب نفس الشئ مع كل المشاريع العملاقة التي يقوم بها القطاع الخاص ، في كل انحاء مصر ، ام ان البرنامج ملك خاص لسعادته يستخدمه كما يحلو له ، ويختار من شركات القطاع الخاص المقربين الاسخياء . 

فنرجو من الاعلاميين ان يعلموا بان المواطن اصبح يقرأ ما وراء الكلمات والتصرفات ولا ينخدع بآراء المذيعين لفقدان الثقة في توجهاتهم وآرائهم اصلا .

والله من وراء القصد………..!؟

عن doaa mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جريدة مصر اليوم العربية / محمد رمضان انكشفن وبان

جريدة مصر اليوم العربية / محمد رمضان انكشفن وبان

جريدة مصر اليوم العربية / محمد رمضان انكشفن وبان بقلم : محمد عبد المجيد خضر ...

WordPress Lightbox