الرئيسية / حوادث وقضايا / اعمامها قتلوها للتخلص من عارها بالفيوم

اعمامها قتلوها للتخلص من عارها بالفيوم

 

كتبت/ سوزان هاشم

‎كان اللواء/ خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا، من مأمور مركز شرطة سنورس، بورود معلومات باختفاء “أ.ع.”، (17 عاما)، مقيمة بإحدى العزب التابعة لقرية منشأة طنطاوي بمركز سنورس، منذ عدة أشهر، دون أن يبلغ أهلها بغيابها، وأن وراء ذلك شبهة جنائية.

‎وتوصل فريق البحث الجنائي، إلى ارتباط المتغيبة بعلاقة آثمة بأحد الأفراد، وحملها منه سفاحا، وعقب علم والدها، أجهضها بإحدى المستشفيات الخاصة، ثم شرع في قتلها بأن استدرجها في 27 أغسطس من العام الماضي، إلى منطقة زراعية بمركز طامية، وتعدى عليها بمطواة، وألقاها بأحد المصارف، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذها وإسعافها.

‎وتحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4276 لسنة 2016، إداري مركز شرطة طامية، وتبين بعد ذلك أن أعمامها “م.ص.”، (37 عامًا)، عامل، و”ع.ص.”، (23 عامًا)، عامل، قتلا الفتاة، وتخلصا من جثتها.

‎وعثر على الجثة بمجرى مائي بمركز العياط بالجيزة، بتاريخ 20 إبريل الماضي، وتحرر محضر ضدهما بالواقعة، قيد برقم 2036 لسنة 2017 م، إداري مركز شرطة العياط.

‎وبتقنين الإجراءات، وبمواجهتهما بالواقعة، أقرا بارتكابهما الواقعة، وأنهما كبلاها وأجهزا عليها، وخنقها بقطعة قماش حتى فارقت الحياة، وتخلصا منها بإلقاء جثتها في أحد المجاري المائية بالواسطى ببني سويف، وجرفها التيار لامتداد المجرى المائي لمركز العياط بالجيزة حيث عثر عليها.

‎تقرر إحالة المتهمين إلى نيابة مركز سنورس، لتتولى التحقيق معهما في الواقعة.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا متابعه/ تامر علي ابوالشيخ توفى الطالب” ...