الرئيسية » حوادث وقضايا » الأجهزة الأمنية تكثف جهودها على مستوى الجمهورية وتضبط بلطجى الشرقية.. لتهديده الأهالى بسلاح ابيض
الأجهزة الأمنية تكثف جهودها على مستوى الجمهورية وتضبط بلطجى الشرقية.. لتهديده الأهالى بسلاح ابيض | بلطجى

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها على مستوى الجمهورية وتضبط بلطجى الشرقية.. لتهديده الأهالى بسلاح ابيض

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها على مستوى الجمهورية وتضبط بلطجى الشرقية.. لتهديده الأهالى بسلاح ابيض

حماده مبارك

الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تكثف من حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ،على مستوى الجمهورية ، ولضبط الخارجين على القانون ، وتتمكن من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات، عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، بشأن قيام أحد الأشخاص، بممارسة أعمال البلطجة على المواطنين، بإحدى قرى مركز شرطة فاقوس بالشرقية.

بالفحص أمكن تحديد هوية الشخص المذكور، وتبين أنه عامل مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس، وقيامه بالتعدى على جاره مزارع مقيم بذات الناحية، وإشهاره سلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة فيما بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من ضبط المتهم، وبحوزته 2 قطعة سلاح أبيض المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وفى سياق منفصل، أسفرت جهود الحملات الأمنية التي شنتها أجهزة وزارة الداخلية، خلال أسبوع، عن ضبط 362 عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة بنطاق مديريات أمن «أسيوط، الجيزة، الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، السويس، المنيا، القليوبية، البحر الأحمر، بورسعيد، الشرقية، جنوب سيناء، سوهاج، كفر الشيخ، دمياط، المنوفية، الأقصر، قنا، مطروح، البحيرة، الإسماعيلية، الفيوم»، وبحوزتهم 130 قطعة سلاح نارى، كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، كميات من المواد المخدرة المتنوعة، وتبين أن المتهمين قد سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها «قتل، مخدرات، سلاح، سرقة».

ونجحت الحملات في ضبط 484 قطعة سلاح نارى، أبرزها «31 بندقية آلية، 96 بندقية مششخنة وغير مششخنة، 34 مسدس، 323 فرد محل، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 50 خزينة، 1246 قطعة سلاح أبيض».
كما تم ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بداخلها «4 مسدس، 2 رشاش صوت، 33 مسدس صوت، 3 بنادق ضغط هواء، أدوات وأجزاء التصنيع».

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش

ضبط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش

ضبط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الإتجار بمخدر الحشيش كتبت : مني الحديدي تابعت الإدارة ...