الرئيسية / اخبار محلية / الأجهزة التنفيذية تعلن حالة الطوارىء لمواجهة مخالفات البناء

الأجهزة التنفيذية تعلن حالة الطوارىء لمواجهة مخالفات البناء

 

كتب : فريد نجيب

مواجهة النفوس الضعيفة التى تحاول استغلال انشغال الاجهزة التنفيذية بتامين المواطنين لقضاء أيام عيد الاضحى المبارك .
فليعلم الجميع ان عيون الاجهزة ساهرة على تامين الاحتفالات بالعيد وايضا مستعدة للتصدى للتعديات على الاراضى الزراعية وهذا ليس جديدا على الأجهزة التنفيذية تعمل على قدم وساق لمنع التعدي على الممتلكات العامة، وبالأخص الأراضي الزراعية.
اعلان حالة الطوارىء والتشديد على يقظة الاجهزة لمواجهة أية تعديات قد تنجم خلال فترة احتفالات عيد الاضحى، والعمل على إزالتها من المهد والتصدي لها بكل حسم وقوة، وتأكيد هيبة الدولة في محاولاتها للحفاظ على الرقعة الزراعية وعد السماح بتبويرها.
فى مدينة دسوق اللواء خالد حسن رئيس مركز ومدينة دسوق يوجه المحاسب عيد قلاشة رئيس الوحدة المحلية لقرية كفرالعرب بالتصدى للتعديات على الاراضى الزراعية لحالتى تعدي علي ارض زراعيه بنطاق قرية كفر العرب الحالة الأولي : حالة تعدى على ارض زراعية على طريق الكوبرى العلوى دسوق بنطاق الوحدة المحلية بكفر العرب زمام جمعية دسوق على مساحة 80 متر تقريبا وتمت الازالة حتى مستوى سطح الأرض . الحالة الثانية : حالة تعدى على ارض زراعية على مساحة 150متر تقريبا على ترعة الروكة بنطاق الوحدة المحلية بكفر العرب بزمام جمعية دسوق الزراعية وتمت الازالة حتى مستوى سطح الأرض وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

Be Sociable, Share!

عن ahmed samir

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بنها يجري حركة تعيينات جديدة بجامعة بنها

احمد القليوبي أصدر الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها ،عددًا من قرارات التعيين الجديدة، التي …