الرئيسية / أخبار محلية / تعليم وجامعات / الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية-مصر اليوم العربية

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية-مصر اليوم العربية

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية-مصر اليوم العربية
ريم الرحماني
إحتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يوم السبت الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٢ بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية ، وذلك بمقر الأكاديمية الرئيسى بأبو قير.
بلغ عدد الخريجين “٥١ خريجا ” ممن حصلوا على درجة الدبلوم تخصص خدمة أغذية ومشروبات ١٩ دارسا، فى حين حصل على درجة الدبلوم فى تخصص إنتاج أغذية ومشروبات ٣٢ دارسا.
أقيم الحفل بحضور معالى اللواء /رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحري، وسعادة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، و الدكتورمحمد عبد السلام داوود نائب رئيس الأكاديمية للشؤون البحرية، و الدكتورة مروة عصام مدير مركز الفندقة البحرية بالأكاديمية والسادة أعضاء هيئة التدريس .
الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية
اعرب سعادة الاستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من مركز الفندقة البحرية كما هنأ اولياء أمور الطلاب على دعمهم ومساندتهم لأبنائهم الدارسين طيلة سنوات الدراسة .
الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة مركز الفندقة البحرية
واضاف فرج ان مركز الفندقة البحرية حصل على عدد من الاعتمادات الدولية مثل حصوله على كلاً من شهادة الإيزو 9001 الخاص بإدارة جودة التعليم ،وشهادة الإيزو22000 الخاص بنظام إدارة سلامة الغذاء مؤكدا أن بموجب الشهادات المذكورة يكون مركز الفندقة البحرية هو الكيان التعليمي الوحيد فى مصر الحاصل على إعتماد الإيزو لضمان جودة المنتج الغذائى الذى يتدرب عليه الطالب أثناء تدريبه العملى مضيفا أن هذه الشهاده منحت من الجهه المانحه DNV-GL .
واشار إلى أن الأكاديمية حرصت على توفير التدريب العملى خارج جمهورية مصر العربية بالإضافة الى التدريب المحلى للطلاب أثناء فترة الدراسه بالمركز فى كبرى الفنادق وذلك لزيادة مهارة الطلاب لمواكبتهم سوق العمل .
واكد رئيس الأكاديمية ان خريج مركز الفندقة البحرية يحصل على العديد من المميزات مثل الحصول على جواز السفر البحرى للعمل على متن السفن وذلك بعد إستيفاء متطلبات هيئة السلامه البحريه وهو حصول الخريج على شهادة الفندقه البحريه مشيرا إلى ان المركز الفندقة البحرية قام بتوفيرعدد (50) فرصة عمل للخريجين من خلال التعاون المثمر بين المركز والفنادق المختلفه فى مصر وذلك بفضل تجديد الإتفاقيات المبرمه مع الفنادق العالميه والتى من إحدي بنودها توفير فرص عمل للخريجين .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مليجي يجتمع مع فريق مناهضة العنف والتنمر بجامعة المنصورة

مليجي يجتمع مع فريق مناهضة العنف والتنمر بجامعة المنصورة

مليجي يجتمع مع فريق مناهضة العنف والتنمر بجامعة المنصورة كتبت : مني الحديدي عقد السيد ...