الرئيسية » الرياضة » الأهلي ينتظر رد هيدرسفيلد الانجليزي 
الأهلي ينتظر رد هيدرسفيلد الانجليزي  | الأهلي

الأهلي ينتظر رد هيدرسفيلد الانجليزي 

الأهلي ينتظر رد هيدرسفيلد الانجليزي 

كتب: هيثم عطية 

أرسل النادي الأهلي، عرضًا رسميًا لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، للحصول على خدمات رمضان صبحي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشكل نهائي.

 تم الاتفاق مع رمضان صبحي، على قيمة عقده الجديد مع الفريق، بزيادة 5% من قيمة عقده الحالي، مع وضع شرط للموافقة على إحترافه في حالة تلقي عرض مناسب.

ويحصل رمضان صبحي، في الوقت الحالي على 15 مليون جنيه في الموسم، وفي حالة بقائه سيحصل على 17 مليون جنيه، وسيتكون مدة العقد من 4 إلي 5 سنوات، ليصبح الأعلى راتبًا فى الفريق الأحمر، خلال السنوات المقبلة.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع صبحي لاقناعة بالبقاء في صفوف القلعة الحمراء، مع السماح له بالإحتراف في حالة تلقي عرض أوروبي قوي.

وشارك صبحي مع الأهلي فى 9 مباريات هذا الموسم بواقع 6 مباريات ببطولة الدوري المصري وفى 3 مباريات بدوري أبطال إفريقيا وسجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

وأبرز اللاعبين الذى تم ترشيحهم لتعويض رحيل صبحي المتوقع بقوة هم الأوروجويانى جاستن سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي وكينو النجم البرازيلي لفريق بيراميدز والمُعار لفريق الجزيرة الإماراتي ليكون بديل لرمضان صبحي الذي إقترب من الرحيل بنهاية الموسم، وأيضًا طاهر محمد طاهر لاعب نادي المقاولون العرب والذى دخل حسابات الأهلي لتعويض رحيل رمضان صبحي المتوقع والعودة لهيدرسفيلد.

الأهلي ينتظر رد هيدرسفيلد الانجليزي  الأهلي ينتظر رد هيدرسفيلد الانجليزي  | الأهلي

عن mofida mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جماهير الاهلي"القرار كان صح ولا غلط "

جماهير الاهلي”القرار كان صح ولا غلط “

جماهير الاهلي”القرار كان صح ولا غلط “ كتب: هيثم عطية ثورة غضب من جماهير الاهلي ...

WordPress Lightbox