الرئيسية / مقالات / الإطلالة 704 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

الإطلالة 704 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

الإطلالة 704 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

كتب: فريد نجيب

الكتاب المقدس يحثنا على تشجيع النفوس، فكلمات التشجيع مهمة للغاية لا سيما إذا كانت فى توقيتها إسمع مايقوله الكتاب المقدس“شجعوا صغار النفوس، إسندوا الضعفاء، تأنوا على الجميع”

نفسية الإنسان بكل مراحل العمر من الطفولة إلى الشيخوخة اتحتاج الى كلمات التشجيع كلمات تقدير هذه الكلمات تنعش وتحيي وتسند وتقوى وتضمد الجراح.

البعض متخيل أن التشجيع لا يكون إلا بالمساعدات المادية فقط هذا ممكن مطلوب لبعض الحالات لكن هناك نفوس تحتاج منا الى إبتسامة انها وسيلة غير مكلفة، وسهلة، وبسيطة، فالإبتسامة لغة يفهمها كل الناس مهما إختلفت اللغة واللهجة.

وهناك نفوس تجيد السخرية والتقليل من شأن المجتهدين والمتفوقين والنيل من أحلامهم وطموحهم بغرص إحباطهم ولهولاء نوجه لهم رسالة، ولهولاء نوجه لهم رسالة مهمة للغاية لا تحاول النِيل من أحلام من حولك حاول أن تساعدهم بقدر ما يمكن شجيع من حولك وعزز قدراته وادعم ثقته في نفسه، وتمسك بهذه الكلمات “شجعوا صغار النفوس، وتذكر أيضا كلمات المديح التى قالها السيد المسيح للمرأة التى أعطت الفلسين مدحها لأنها أعطت كل ماتملك بكل حب.

جريدة مصر اليوم العربية تشارك بإطلالة للقمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ وعضو الأمانة العامة لبيت العائلة المصرية بعنوان كلمة وآية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإطلالة 749 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

الإطلالة 749 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

الإطلالة 749 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية كتب : فريد نجيب – يقول الكتاب المقدس ...