الرئيسية / اخبار محلية / الاستجابة لشكوي سيدة الاسكندرية التي ناشدت السيد رئيس الجمهورية

الاستجابة لشكوي سيدة الاسكندرية التي ناشدت السيد رئيس الجمهورية

تقرير/أحمد رامـــى

 مواقع التواصل الاجتماعى تشهد انتفاضه ضد السوريين بعد الأساءة التى حدثت من احد السوريين اللاجئين  بمحافظة الاسكندرية وهو احد اصحاب المطاعم الشهيرة.

وقد تم نشر هذا الرد:-

تم الاستجابة لشكوي سيدة الاسكندرية التي ناشدت السيد رئيس الجمهورية بالتدخل
و تم اغلاق مطعم سوري بمحافظة الإسكندرية بعد تعدي السوري علي بعض السكان .

بالشفا يا نحنوح.وفي الصورة يظهر هذا السوري الذي ترك أرضه وعرضه وجاء الينا أقام مثل أبناء الوطن وفي النهاية يقول …هاتولي راجل اكلمه ….لا المصريين يعرفوك يعني ايه رجولة ..لان المصريين لا يتركون أرضهم ويهربون ..


نداء من سيده مصريه … ياريس لايمكن السوريين يخرجونا من بيتنا يرضيك ياريس السوريين يعملوا فينا كده كلمات سيدة من محافظة الإسكندرية تستغيث بالرئيس السيسي من السوريين بسبب مطعم سوري اسمة عروس دمشق في الإسكندرية يسبب له الاختناق من الروائح وشدة الحرارة داخل مسكنها والتعدي عليها بالألفاظ مطالبين بتدخل محافظ إسكندرية والمسؤولين بالإسكندرية لحل مشكلة السيدة والمصريين يردو عليها بصفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر ب قاطعو محلاتهم عملتوهم مليونيرات وهيشترو البلد بفلوسنا وتم نشر هاشتج حق المصرية يا ريس.

هنا نتوقف عند سؤال لماذا تم التستر على مخالفات مثل هذه المطاعم وايضا هل هذا اللأجاء لديه اقامة تسمح له بممارسة الاعمال التجارية داخل البلاد والتربح من الدولة وهل يتم دفع الضرائب ام لا وهل سيتمر الوضع ام سيتم فتح المحال مرة اخرى ويتم التجاوزات والمخالفات ثانيا .

 

Be Sociable, Share!

عن admin

شاهد أيضاً

سناء حسنى وقيادة ناجحة للتعليم المجتمعى بالمنيا

سناء حسنى وقيادة ناجحة للتعليم المجتمعى بالمنيا كتبت رويدا عمار الجازوى يجتمع مكتب التعليم المجتمعى …