الرئيسية » الرياضة » التعادل السلبى نتيجة الشوط الاول بلقاء ليفربول واستون فيلا
التعادل السلبى نتيجة الشوط الاول بلقاء ليفربول واستون فيلا | التعادل

التعادل السلبى نتيجة الشوط الاول بلقاء ليفربول واستون فيلا

التعادل السلبى نتيجة الشوط الاول بلقاء ليفربول واستون فيلا

متابعة .. حماده مبارك

فى لقاء اليوم بالدورى الانجليزى بين فريقى ليفربول ، واستون فيلا وبمشاركة الفراعنة صلاح، وتريزجية، والمحمدى، خيم التعادل السلبي ، بالسوط الاول، على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

حيث شهدت الـ45 دقيقة الأول من اللقاء، سيطرة شبه كاملة من قبل ليفربول، لكن دون جدوى، في ظل إهدار العديد من الفرص التي كان من شأنها تغيير مصير نتيجة الشوط الأول لصالح الريدز، بينما يعد تريزيجيه العنصر الأكثر تأثيرا، بعد أن هيأ كرة بطريقة ساحرة لزميلة دوجلاس كوستا داخل منطقة جزاء الريدز ليسددها الأخير وتعلو مرمى أليسون بيكر بقليل.

وحصل جون ماكجين على بطاقة صفراء في الشوط الأول بعد تدخله بشكل عنيف على قدم تشامبرلين لاعب ليفربول، بينما أشهر بول تيرني حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه روبرتسون بسبب تدخله العنيف على لاعب أستون فيلا.

أستون فيلا يسعى للابتعاد عن منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي
ويدخل ليفربول المباراة منتشياً بالتتويج بالدوري الإنجليزي، وساعيا لرد اعتباره بعد الهزيمة القاسية التي منى بها على يد مانشستر سيتي، لكنه حافظ على مقعده في قمة البريميرليج، برصيد 86 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في الوصافة، برصيد 66 نقطة، وحصد الريدز نقاطه، من الفوز في 28 مباراة، والتعادل مرتين، والهزيمة مثلهما.

بينما يواصل أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه ثنائي الفراعنة، محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، صراعه للابتعاد عن منطقة الهبوط، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لوجوده في المركز الـ18، برصيد 27 نقطة، حصدهم من تحقيق الفوز في 7 مباريات، والتعادل 6 مرات، بينما منى بالهزيمة 18 مرة، منذ بداية مشواره هذا الموسم.

التعادل السلبى نتيجة الشوط الاول بلقاء ليفربول واستون فيلا

عن Wala’a Ahmed

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري

سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري

سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري كتبت شيماء محمد  تعادل نادي سموحة أمام نظيره ...

WordPress Lightbox