الرئيسية » الرياضة » الريال يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة فى الليغا الاسباني 
الريال يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة فى الليغا الاسباني  | برشلونة

الريال يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة فى الليغا الاسباني 

الريال يفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة فى الليغا الاسباني 

كتب: هيثم عطيه 

إنتهت مباراه برشلونة وريال مدريد بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهم على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة فى الدورى الاسبانى .

بدء الشوط الأول بضغط من كلا الفريقين بحثآ عن إحراز هدف اللقاء الأول وفى الدقيقة ال5 من عمر الشوط الأول نجح ريال مدريد فى تسجيل الهدف من تمريرة من قدم بنزيما من منتصف الملعب تصل لقدم فالفيردى ليهز شباك البرشا ، لم ننتظر قليلا فى الدقيقة ال 8 سجل فاتى هدف التعادل لصالح برشلونة ليعود المباراه مرة أخرى ،جاء الهدف من تمريرة جيدة من قدم جوردى ألبا تصل لقدم انسو ليخترق شباك الريال ،لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

بينما بدء الشوط الثاني بكورة سريعه وتمريرات عديدة يبحث كلتا الفريقين عن تسجيل هدف الفوز وفى الدقيقة 62 من عمر المباراه نجح راموس فى تسجيل هدف التقدم للريال ،جاء الهدف من ركلة جزاء نتيجة خطأ دفاعى من لاعبى برشلونة ،فى الدقيقه 89 من عمر اللقاء يحرز الريال الهدف الثالث عن طريق لوكا مودريتش،وبعد محاولات عديدة من لاعبى برشلونه بحثا عن إحراز هدف من أجل تقليص الفارق ولكنها تفشل ليطلق حكم اللقاء صفارتة معلنا عن فوز الريال بهدفين مقابل هدف.

بهذا النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد الى النقطة 13 محتلا صدارة الدورى ،بينما يتجمد رصيد برشلونه عند النقطة ال8 محتلا المركز العاشر فى جدول الدورى الاسبانى .

برشلونة

عن doaa mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استعدادا” لانطلاق الدورى واصل المصري تدريباته اليوم بالاستاد

استعدادا” لانطلاق الدورى واصل المصري تدريباته اليوم بالاستاد كتبت : رشا كامل اقام النادي المصري ...

WordPress Lightbox