الرئيسية / مقالات / المرحلة الحالية تحتاج الوزير كامل الوزير على رأس كل وزارة

المرحلة الحالية تحتاج الوزير كامل الوزير على رأس كل وزارة

كتب : فريد نجيب

آلية العمل الميدانى يحاول السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن ينقلها إلى الوزراء المحافظين وكل من موظف فى موقع المسئولية ويبعدهم عن العمل المكتبي التقليدي الذي لا يؤتي ثمارها.

والحقيقة المؤكدة أن الانجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى والتى تحققت فى زمن قياسى بسبب حبه للعمل الميداني والحقيقة ان الوزير كامل الوزيرى هو الوحيد فى الوزراء الذى يطبق سياسة العمل الميدانى والباقى للاسف عملهم مكتبى حتى بعض المحافظين ومنهم محافظ كفر الشيخ الذى توسمنا خيرا فى قيادته للمحافظة وانه سوف يجول بشوارعنا وقرانا ومراكزنا ولكن وجدنا جولاته قليلة جدا جدا ولكن نطمع فى تكثيف جولاته الميدانية ومازلنا نناشده بالنزول لمقابلة المواطنين والتعرف على مشاكلنا الحياتية حتى بعض رؤساء المدن أقصى أحلامهم الإدارة مكتبيا والاعتماد على لجان المتابعة والتقارير الورقية.

والحقيقة اننا نطالب بقيادات ميدانية يجعل من الجولات الميدانية املا فى تلبية مطالب المواطنين في جميع المناطق بلا استثناء.

وهذا ما اكده اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بالصفحة الرئيسية للوزارة علي أن الوزارة حريصة على دفع دماء جديدة بالمحليات تستطيع مواصلة منظومة الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين للحصول على رضا المواطن . وشدد شعراوي على أن الوزارة تتابع أيضاً بصورة مستمرة أداء جميع القيادات المحلية بالتنسيق مع السادة المحافظين ، وتبحث دائماً عن العناصر المتميزة لدفعها إلي مواقع المسئولية ، وتم التأكيد على القيادات بضرورة تحسين الخدمات المقدمة من المحليات إلى المواطنين والإستماع إلي مشاكلهم والعمل علي سرعة حلها والتواصل معهم وعدم الجلوس في المكاتب والتواجد بين المواطنين بصورة مستمرة .

 

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “طرق الأبواب”

كتب : فريد نجيب شهدت قرى محافظة كفر الشيخ كفرالمرازقه ونشرت وحصة الغنيمى وشباس عمير …