الرئيسية / اخبار عالمية / المفوض هيثم أبو سعيد ووفد مرافق له فى زيارة رسمية لرءيس وحدة الإعلام فى المقاومة اللبنانية

المفوض هيثم أبو سعيد ووفد مرافق له فى زيارة رسمية لرءيس وحدة الإعلام فى المقاومة اللبنانية

بقلم / محى البدوى

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان تلتقي برئيس وحدة الإعلام في المقاومة اللبنانية: الإعتداء الإسرائيلي إنتهاك وتغيير قواعد 1701
زار السفير هيثم أبو سعيد مفوض الشرق الأوسط للجنة الدولية لحقوق الإنسان ومستشارها لشؤون الأمم المتحدة يرافقه العميد حسن بشروش المستشار للشؤون الإستراتيجية، الدكتور رياض حركة رئيس الهيئة القانونية في اللجنة، الأستاذ عصام الخطيب عضو هيئة الأمانة العامة، الأستاذ يوسف الفريّج مستشار إعلامي للسفير ابو سعيد في سوريا، مسؤول المكتب الاعلامي الأستاذ علي أحمد وعضو المكتب الإعلامي الإعلامية ماجدة الموسوي مسؤول وحدة الإرتباط الادإعلامي في حزب الله الحاج محمد عفيف في مكتبه في الضاحية الجنوبية ببيروت.
وفي سياق الحديث وضع الحاج عفيفي الوفد بالحادث الذي وقع على مبنى الوحدة الإعلامية من قبل طائرات التجسس للكيان الإسرائيلي وما أسفرت إليه التحقيقات الأولية والجاري منه. كما أستنكر السفير أبو سعيد هذا الإعتداء الذي له خلفيات متشعبة وهي بمثابة خرق للقرار الأممي ١٧٠١ ودعوة صريحة لجر المنطقة إلى مفترق طرق في تنظيم الصراع وربط النزاع القائم منذ آب ٢٠٠٦.
وختم السفير أبو سعيد بتقديم الإستنكار مشيراً إلى إضافة هذا الإعتداء إلى ملف إسرائيل في المنطقة، مؤكدا أن إسرائيل لا تسعى إلى السلم في المنطقة وكل تحركاتها في لبنان وسوريا ومؤخرا ً في العراق على الحشد الشعبي.
المكتب الإعلامي / المستشار محي البدوي

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

اليوم …. تونس تنتخب

اليوم …. تونس تنتخب متابعة روضة الوحيشي من تونس انتظمت اليوم 15 سبتمبر 2019 بكافة …