الرئيسية / عاجل / النائب أبو العباس فرحات تركي يفتتح جمعية المناداة للتنمية

النائب أبو العباس فرحات تركي يفتتح جمعية المناداة للتنمية

كتب : أيمن صيام ، ،
.
أقيم أمس حفل إفتتاح جمعية المناداة للتنمية بأحد دور المناسبات الخيرية وافتتح الحفل النائب المجتهد أبو العباس فرحات تركي نائب دائرة المنتزة ولفيف من رموز المجتمع المصري .
وبدأ الحفل بتلاوة من آيات الذكر الحكيم بصوت مقدم الحفل الشيخ مصطفى عبد التواب ثم القت الأستاذة أمل أيوب مؤسسة صالون نبض الشارع ورئيس رابطة الزجالين كلمات وطنية معبرة لاقت استحسان الحضور . ثم قام النائب أبو العباس فرحات تركي بإلقاء كلمته التي أعرب فيها عن سعادته البالغة لتواجده في هذا الجمع الكريم وسط إخوته وأحبته من أبناء دائرته ليشاركهم أفراحهم ، كما أنه أثنى على الدور الفعال الذي تلعبه الجمعيات الأهلية في المجتمع المصري وما تقوم به من دور فعال وبناء لمساعدة الأسرة والطفل والمرأة المصرية للنهوض بهم ، وقال إن جمعية المناداة برئاسة الأستاذة زينب عبدالله رضوان إضافة قوية لمنطقة الشامي الجديدة بوجه خاص والشامي القديمة والعماروة وفرعون والمساكن والمناطق المجاورة بشكل عام وقد أشار إلى أنه يعمل جاهداً من أجل تطوير منظومة الخدمات داخل حي المنتزة من كهرباء وصرف صحي وطرق وأنه يعمل جاهداً من أجل الإسراع في دخول الغاز الطبيعي لهذه المناطق وغيرها ، وقال إن باب مكتبه مفتوح أمام أهالي الدائرة لتلقي شكواهم وطلباتهم . ثم قام الدكتور أشرف الخولي الأستاذ بكلية الأداب جامعة الأسكندرية بإلقاء كلمة خاصة عن تشجيع مثل هذه الجمعيات الخيرية للإرتقاء بالمجتمع المصري خدميا وثقافياً . ثم ألقى كل من الدكتور علاء نجم الملحق الثقافي للدول الناطقة بالفرنسية والدكتور جابر عثمان كلمتهم التي عبروا فيها عن أهمية دور الجمعية وأنها ستكون إضافة قوية لمجموعة العمل الخيرية في محافظة الأسكندرية وألقى الأستاذ أشرف عنتر كلمة نيابة عن أهالي هذه المناطق ووجه رسالة إلى سيادة النائب أبو العباس قال فيها أننا جميعا في حاجة إليك وننتظر منك الكثير في المرحلة القادمة بإذن الله .
وفي نهاية الحفل قالت الأستاذة زينب عبدالله رضوان إنها تشكر كل من حضر وساند وشاركها الإفتتاحية وتعهدت أمام الجميع بالتواجد المستمر بين الناس وأن يكون شعار الجمعية يدنا في يد بعض وأن هدف الجمعية في المقام الأول هو تثقيف وتطوير فكر المرأة بالإضافة إلى المساعدات العينية والمالية .

Be Sociable, Share!

عن mohamed Farouk

شاهد أيضاً

محافظ أسيوط يشيد بدور جهاز تنمية المشروعات وتنفيذ 10 ندوات للتعريف بالخدمات الماليه

أسيوط كتب / سيد عبد الحفيظ خضر أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على دور …