الرئيسية / حوادث وقضايا / ” الناجيه من الموت حرقآ بأعجوبه” لماذا خفف الحكم على الزوج وسر نجاه صديق زوجى من العقوبه ؟ المملكه العربيه السعوديه

” الناجيه من الموت حرقآ بأعجوبه” لماذا خفف الحكم على الزوج وسر نجاه صديق زوجى من العقوبه ؟ المملكه العربيه السعوديه

كتبت/ سوزان هاشم

تلذذ مواطن اربعينى سعودى الجنسيه بمساعده صديقه فى احراق زوجته الثلاثينيه بحى النسيم ،اثر خلاف وقع بينهما وذلك بعد تقييدها بالسلاسل وممارسة أقسى أنواع التعذيب بحقها، داخل غرفة نومها، قبل أن تنجو من الموت بأعجوبة.وبتصريح الزوجة الناجية من الموت حرقًا، اليوم الاثنين؛ “هاجر الحربي”، إن شريك حياتها سكب عليها البنزين وأشعل فيها النار بعدما كبلها بسلاسل حديدية بمساندة صديقه الذي أحضره معه للمنزل، غير أنها نجت من الموت حرقًا بأعجوبة، أن الجهات المعنية تابعت القضية في حينها؛ حيث قضت المحكمة الشرعية بسجن الزوج سنة و7 أشهر مع الجلد.
‎وتسائلت هاجر عن السر في نجاة صديق زوجها من العقوبة؟ ولماذا رفضت التقارير الطبية التي تؤكد تعرضها لحروق كبيرة؟ ولماذا لم يتم تعويضها ماديًا بحجم الكارثة؟ ولماذا خفف الحكم عن الزوج؟ ومن يتحمل تكاليف علاجها التي ستستمر لسنوات؟
‎وتطالب هاجر بإعادة محاكمة زوجها وصديقه اللذين تهجما عليها في منزلها بنية قتلها، وتعويضها عن كلفة علاج جراحات التجميل التي وصلت حتى اللحظة إلى نحو 300 ألف ريال وفق تقارير طبية.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اقل من من 24 ساعة البحث الجنائي بالغربية ينجح في فك لغز العثور علي جثة مجهولة الهوية ملقاة ببحر شبين

اقل من من 24 ساعة البحث الجنائي بالغربية ينجح في فك لغز العثور علي جثة مجهولة الهوية ملقاة ببحر شبين

اقل من من 24 ساعة البحث الجنائي بالغربية ينجح في فك لغز العثور علي جثة ...