الرئيسية / الرياضة / انتهى الدرس يا غبي

انتهى الدرس يا غبي

بقلم سامي المصري

ردا على الصحفي المعتوه ياسر أيوب الصحفي بجريدة المصري اليوم والذي يريد إشعال فتيل الفتنة من جديد بين ابناء النادي الأهلي وأبناء النادى المصرى ويقول ان النادى الاهلى لن يلعب بعد غدا في استاد برج العرب مع مجرمين ويقصد ابناء بورسعيد وصفهم بالقتلة وأنهم قتلوا اثنين وسبعين من أبناء ومشجعى النادى الأهلى وأنا أقول له بكل حزم وقوة من أنت أيها المعتوه حتى تتكلم عن بورسعيد وتصف أهلها بالمجرمين والقتلة ؟ويبدو أنك نسيت أو تدعي النسيان أن بورسعيد دفعت ضريبة الدم عن مصر كلها ولن أبالغ لو قلت أنها دفعت من دماء أبنائها الكثير من أجل الأمة العربية.
والآن من دفع لك المال من أجل أن تقول هذا الكلام فى حق بورسعيد؟ أين كنت عندما وقفت نساء بورسعيد أكثر من ثلاثة آلاف سيدة وفتاة من أجل التبرع بالدم لإنقاذ من فقدوا حياتهم على يد الإرهاب المخطط له للقيام بهذه المذبحة التي يعلم الله أن أبناء بورسعيد لا يد لهم فيها !! وسوف أثبت لكل من يقرأ هذه الكلمات إذا كان أبناء بورسعيد هم القتلة فمن الذى تسبب فى موت قرابة السبعين من ابناء بورسعيد؟ ومن الذي اطلق النار على الناس أثناء تشييع الجنازات ؟
ايها الجاهل اذهب وابحث جيدا عن من قتل أولادنا أما أنت وأمثالك وإن كنت لا تستحق عناء الرد عليك فاذهب إلى مزبلة الإعلام وافهم جيدا أن الحقيقة قد ظهرت أمام أبناء الناديين وعرفوا من الذي تسبب في موت المصريين

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب المغربي يفرض التعادل على وصيف بطل العالم

المنتخب المغربي يفرض التعادل على وصيف بطل العالم كتب : علي محمد علي تمكن منتخب ...