الرئيسية » حوادث وقضايا » بالصورانهيار منزل مكون من ٥ طوابق بالمحلة

بالصورانهيار منزل مكون من ٥ طوابق بالمحلة

بالصورانهيار منزل مكون من ٥ طوابق بالمحلة

الغربية / محمد السايس
شهدت منطقة الرجبى التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى كارثة انهيار منزل مكون من ٥ طوابق على سكانه أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.
كان المنزل يسكن فيه ٧ أسر من بينهم أطفال وسيدة مسنة فى الطابق الأراضى وسبب انهياره هو اعمال حفر من قبل السكان لتجديد خطوط الصرف الصحى منذ فترة و اكتشفوا أن المنزل بدون أعمدة خرسانية ما أدى الى حدوث تصدعات وشروخات فيه .
تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأنهيار منزل على السكان أسفر عن سقوط ضحايا وأصابة أخرين وحدوث تصدعات فى المنازل المجاورة .
وعلى الفور انتقلت مباحث قسم شرطة اول المحلة والاجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية الى موقع الحادث وتم الدفع ب ٩ سيارات اسعاف لنقل المصابين والضحايا عقب الأنتهاء من عمليات البحث أسفل الأنقاض .

وتم فرض كردون أمنى حول المنزل المنهار واخلاء جميع السكان من المنازل المتضررة لحين التحقيق فى الواقعة والوقوف على أسبابها ورفع الأنقاض والبحث عن الضحايا لحصر اعداد المصابين والوفيات.

وكشف الدكتور جمال شادى مدير مستشفى المحلة العام، عن وصول اثنين مصابين الى المستشفى وأكد أنهم مصابين بكدمات وسحجات فقط وهم محمود محمد على ٢٥ عام ، محمد عبد اللطيف السيد ٢٠ سنة وتم تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة ، وغادروا المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية ولا توجد حتى الأن حالات وفاة .
بالصورانهيار منزل مكون من ٥ طوابق بالمحلة | انهيار بالصورانهيار منزل مكون من ٥ طوابق بالمحلة | انهيار بالصورانهيار منزل مكون من ٥ طوابق بالمحلة | انهيار
بالصورانهيار منزل مكون من ٥ طوابق بالمحلة | انهيار

عن Tamer semary

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالى الرزيقات أغيثونا النمل الابيض طردنا من منازلنا إلى الشارع | النمل الابيض

أهالى الرزيقات أغيثونا النمل الابيض طردنا من منازلنا إلى الشارع

أهالى الرزيقات أغيثونا النمل الابيض طردنا من منازلنا إلى الشارع كتبت سالى ميخائيل بعد أن ...

WordPress Lightbox