الرئيسية / أخبار محلية / تعليم وجامعات / بالصور .. رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التجارة

بالصور .. رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التجارة

بالصور .. رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التجارة

محمود الهندي

ترأس رئيس جامعة كفرالشيخ، الدكتور عبدالرازق دسوقي، اليوم الإثنين اجتماع لجنة اختيارعميد كلية التجارة بالجامعة، لإجراء المقابلات واختيار المرشحين لعمادة الكلية، بحضور وعضوية الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس الأسبق – وعضو لجنة اختيار عميد كلية التجارة ،الدكتور سامي السيد فتحي أستاذ ورئيس قسم الإقتصاد بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة وعضو لجنة اختيار عميد كلية التجارة ،الدكتور علي أحمد أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأسبق، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق .

وصرح رئيس جامعة كفرالشيخ، أن اللجنة استمعت خلال اجتماعاتها إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح، لعمادة الكلية ورؤية كل متقدم لتطويرها سواء من الناحية التعليمية أوالبحثية أو المجتمعية .

وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، حرص إدارة الجامعة على اختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة وفقا للمعايير المحددة وبحيادية كاملة وطبقًا لمحددات القرار الوزاري في هذا الشأن والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية .

ويشار إلى أن لجنة اختيار عمداء الكليات فتحت باب التقدم لعمادة كلية التجارة في مقر الجامعة، وحددت الشروط التي من بينها أن يكون المتقدم للترشح أستاذًا عاملًا بالكلية أو المعهد، وعلى رأس عمله بالجامعة لمدة عام على الأقل حال الترشح للعمادة، وألا يكون قد سبق له شغل الوظيفة المتقدم لها عن طريق التعيين إلا لمرة واحدة على الأكثر .

 

بالصور .. رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التجارة

عن hend Abozed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صريحات رضا حجازى وزير التربية والتعليم في لقائه بالصحفيين أمس إيرينى إندراوس صرح الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم أمس خلال المؤتمر الصحفى

 تصريحات رضا حجازى وزير التربية والتعليم في لقائه بالصحفيين أمس

 تصريحات رضا حجازى وزير التربية والتعليم في لقائه بالصحفيين أمس إيرينى إندراوس صرح الأستاذ الدكتور ...