الرئيسية » أخبار عالمية » بالوعة مياه الصرف الصحي تلحق الطفل نوفل صاحبي ذو الثلاث سنوات إلى الرفيق الأعلى
بالوعة مياه الصرف الصحي تلحق الطفل نوفل صاحبي ذو الثلاث سنوات إلى الرفيق الأعلى | الصرف الصحي

بالوعة مياه الصرف الصحي تلحق الطفل نوفل صاحبي ذو الثلاث سنوات إلى الرفيق الأعلى

بالوعة مياه الصرف الصحي تلحق الطفل نوفل صاحبي ذو الثلاث سنوات إلى الرفيق الأعلى .

يا ترى من المسؤول ؟ 

كتب /عبد النور بوبكر _ مكتب الجزائر.  

استيقظ سكان مدينة أم البواقي حي العربي بن مهيدي صبيحة هذا اليوم 12فيفري 2020 على صرخات والدي الطفل نوفل صاحبي الذي ضاع لمدة ساعات قبل أن يكتشف أهله الكارثة التي حلَّت بصغيرهم .

 قام والد الطفل المدعوا بلال صاحبي بالإتصال بعناصر الحماية المدنية للنظر في بالوعات الحي التي كانت مفتوحة دون اغطيتها الحديدية. 

حيث سرقت هذه الأخيرة لتباع كخردة من أجل تحصيل بقشيش لا يسمن ولا يغني من جوع وهذا ما أكده لنا سكان حي العربي بن مهيدي بأم البواقي. 

وحسب ما أدلى به شهود عيان فقد تم العثور على جثة الطفل نوفل صاحبي ذو ثلاث _3_ سنوات من قبل أعوان الحماية المدنية بعد حوالي 4 ساعات من البحث لينتهي به الأمر في بالوعة لتصريف المياه قد اصبحت بعد نزع غطائها بالوعة لتصريف أرواح الأبرياء ،

هذا الخبر نزل كالصاعقة على سكان المدينة ما اثار ضجة كبير وتحرك جهات أمنية لفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادثة و التحقيق في ظاهرة سرقة اغطية البالوعات التى انتشرت بكثرة في الأونة الاخيرة بالتركيز على مبتاعوا بقايا الحديد والبلاستيك والنحاس ليتم توقيف بقوة القانون كل من يحمل هذه الأغطية مع منع اقتنائها أو إعادة بيعها .

توفي نوفل وترك خلفه فراغا كبيرا في قلوب العائلة وسكان الحي ومدينة أم البواقي ، وتساؤلات وملبسات قضية أخلاقية واجتماعية قبل أن تكون جريمة لا ندري من سيتحمل مسؤوليتها أمام الله ثم أمام القانون والعباد .

فبين هذا وذاك لا تزال أخطاء بعض الناس تتسبب في كوارث إنسانية دائما ما يدفع ثمنها الأبرياء.

وعلى إثر هذا الخبر المحزن نتقدم نحن الأسرة الإعلامية لجريدة مصر العربية اليوم بتعازينا الخالصة لعائلة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جنانه. 

إنا لله وإنا إليه راجعون

الصرف الصحي

عن mofida mahmoud

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تونس الناشطة و المدونة التونسية حليمة معالج في ذمة الله | الناشطة

تونس الناشطة و المدونة التونسية حليمة معالج في ذمة الله

تونس الناشطة و المدونة التونسية حليمة معالج في ذمة الله بقلم الصحفية روضة الوحيشي من ...

WordPress Lightbox