الرئيسية / عاجل / بعد انتقاله للنادي الأهلي… إسلام محارب يعرب عن سعادته بالعودة إلى بيته

بعد انتقاله للنادي الأهلي… إسلام محارب يعرب عن سعادته بالعودة إلى بيته

اخبار الرياضه/أحمد فاروق

أعرب لاعب النادي الأهلي المنتقل من صفوف نادى سموحة ” إسلام محارب ” عن سعادته بالعودة إلى النادي الأهلي، بعد أن نجح النادي الأهلي في ضمة الى صفوف الفريق الأول بالنادي كما قال أيضا أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه في المرحلة الماضية.

كما أنه وجه الشكر إلى مسؤولي النادي الأهلي على تمسكهم به لعودتة الي بيته القديم النادي الأهلي، مؤكدًا أنه سيبذل أقصى ما في وسعه لمساعدة الفريق مع زملائه اللاعبين على الفوز بكل البطولات.

وعن مفاوضات عودته إلى الأهلي مرة أخرى، قال إسلام محارب : «المفاوضات بدأت عن طريق عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي مع وكيلي أنور شلوفة، ثم تواصل بعد ذلك مع المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، حيث توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانضمامي للأهلي».

وأضاف: «أشكر فريق سموحة، وفرج عامر على فترة تواجدي معهم، فخلال عامين بذلت فيهم مجهودًا كبيرًا مع الفريق، ولم أبخل بأية نقطة عرق، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للأهلي في الفترة المقبلة».

وأشار محارب إلى أن المفاوضات واجهت صعوبات بعض الشيء، بعدما طلب فرج عامر مقابلا ماديا كبيرا من الأهلي، وهو الأمر الذي أقلقه، لكن تمسك مسئولي الأهلي بضمه حسم الأمر وأعاده لبيته مرة أخرى.
وكشف اللاعب عن تلقيه عروضًا من نادي الزمالك، ونادي النصر السعودي وفريق الاتحاد الليبي، لكنه فضل الأهلي رغم أن المقابل المادي من هذه الفرق كان أكثر من عرض الأهلي، مشددا على احترامه الكبير لنادي الزمالك ومسئوليه وجماهير، لافتا في الوقت ذاته إلى أن انتماءه للأهلي وعائلته الأهلاوية جعلاه يفضل العودة لبيته مرة أخرى.
وأكد محارب أنه لم تكن لديه أية شروط خلال مفاوضاته مع الأهلي، قائلا: «الأهلي بيتي ولا يمكن أن أضع أي شروط عليهن والعودة إليه مرة أخرى كان هدفي».
أعجبني

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملات أمنية مكبرة من الشرطة المصرية والمرافق فى منطقة البحر الصغير بالمنصورة 

حملات أمنية مكبرة من الشرطة المصرية والمرافق فى منطقة البحر الصغير بالمنصورة  عبد الرحمن الليثى ...