الرئيسية / عاجل / بلاغ للنائب العام ضد العصابة التي قامت بابتزاز ” أبوالياسين “

بلاغ للنائب العام ضد العصابة التي قامت بابتزاز ” أبوالياسين “

كتب. محمد نصارى ———————–
تم تقديم بلاغ للنائب العام يحمل رقم ( 10211) ضد كلاً من راوية السيد احمد محمد ،
رفعت عبد المنعم السيد حسن هزاع،
السيد عبدالمنعم السيد حسن هزاع ، والمحامي طارق سليمان حسن ، واخرين سيتم الاعلان عنهم في التحقيات قاموا بالتزوير لابتزاز ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق لحقوق الإنسان .

وتم تشكل هيئة دفاع برئاسة ” المستشار كمال عرقوب” لمتابعة سير التحقيقات ،وإظهار الحقيقه .

وقال مصدر مقرب من ” أبوالياسين ” تلقينا اليوم بعدد من الاتصالات من أشخاص مقربين من المجموعه المزوره جاهزين للادلاء بشهادتهم امام النائب العام ، ورئيس النيابة الكلية والكشف عن كل ما قاموا به ودبروه لــ ” أبوالياسين ” وأضاف احدهم كنت على علم بما يدبروه من تزوير لإبتزازه .

ومن جانبة ” قال ” المستشار كمال عرقوب ” رئيس هيئة الدفاع عن ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق لحقوق الإنسان ، سنتوجه للمحامي العام لنيابات جنوب الزقازيق لاستعجال اعادة اجراءات القضية لاثبات براءة ” ابوالياسين ” وكشف عملية التزوير بجميع اعضاءها .
وفي جانب اخر قال : أشرف بهاء الصحفي المعروف أن عملية التزوير التي تعرض لها “رئيس منظمة الحق” تعد قضية رأي عام لان ما قام به المحامي المتواطئ يعُد خيانة امانه وجريمة يعاقب عليها قانون العقوباتة، وقانون المحاماه وإهدار للعداله ،وأيضاً إهدار لحقوق موكله مطالباً نقابة المحامين بالتحرك والتحقيق في الواقعه وعرضها على الرأي العام ليكون عبره لغيره حتى لا يتم تكراره مع ضحايا أخرين وتكون ظاهره مسيئة لجموع المحامين الشرفاء.
.

Be Sociable, Share!

عن Wala’a Ahmed

شاهد أيضاً

محافظ أسيوط يشيد بدور جهاز تنمية المشروعات وتنفيذ 10 ندوات للتعريف بالخدمات الماليه

أسيوط كتب / سيد عبد الحفيظ خضر أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط على دور …