الرئيسية / حوادث وقضايا / بمركز كفر سعد زوج يطعن زوجتة بسكين فى مجلس عرفى وإدعاء على المحامى بالزنا معها

بمركز كفر سعد زوج يطعن زوجتة بسكين فى مجلس عرفى وإدعاء على المحامى بالزنا معها

بقلم.محمود بركة

فى مناوشات خلافية بين زوج وزوجتة من قرية عزبة فرج وعزبة 28 بمركز كفر سعد محافظة دمياط أدت الى نقل مشاكلهم من الحياة الزوجية الى محكمة الأسرة حيث قامت الزوجة برفع دعوى قضائية فى محكمةالأسرة تفيد بالمطالبة بحقوقها.

وبعد مناوشات بالمحاكم تم الأتصال تلفونيا من قبل الزوج على محامى الزوجة وطلب منة إنعقاد مجلس عرفى بين العائلتين وإن لم يتم موافقة الصلح سأعطيك تفويض بإجراء الطلاق .

تم إنعقاد الجلسة وبعد مناوشات لم يتم الصلح فيها قامت الزوجة لجمع أغراضها الشخصية حتى تتم علية الطلاق وقام الزوج على الفور بطعن زوجته طعنة بالبطن وضرب المحامى اما الحضور بالجلسة وبالأتفاق مع المحامى اتصل كلا منهما على الشرطة .

وفوجئ المحامى بإتهام الزوج له بالزنا فالمحضر وبناء علية تم العرض على النيابة وجمع ملابسات الواقعة وتم فحص الحيوان المنوى للزوجه ولة للتأكد من برائتة.

المحضر رقم 9696 جنح مركز شرطة كفر سعد لسنة 2017, واتهم الزوج زوجته بالزنا مما أدى إلى وقوع المشادة بينهم أدت إلى طعن زوجتة وعلى الفور قام المحامى برد فعل صارم رفع قضية بالتعدى علية وسرقة مبلغ مالى وطلب المحامى إجراء تحليل للسائل المنوى لإثبات حقيقة أو كذب الزوج .

تم إخلاء سبيل المحامى والزوج بكفالة مادية على زمة القضية

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«هبوط حاد في الدورة الدموية» وفاة شاب أثناء مباراته بالغربية

«هبوط حاد في الدورة الدموية» وفاة شاب أثناء مباراته بالغربية الغربية – أحمد النوبي خيم ...