الرئيسية / حوادث وقضايا / تحقيقات النيابة فى قضية “المرأة والساطور” بالجيزة

تحقيقات النيابة فى قضية “المرأة والساطور” بالجيزة

 كتبت/ ياسمين محمد

على غرار فيلم المرأة والساطور، بطولة الفنانة نبيلة عبيد، والراحل أبو بكر عزت، وإخراج سعيد مرزوق، شهدت منطقة بشتيل بالوراق واقعة تقشعر لها الأبدان، بعدما وضعت صاحبة حضانة منومًا فى النسكافيه لعشيقها السائق، وأحضرت سكينًا وساطورًا لتقطيعه إلى 3 أجزاء، وذلك لتهديده لها بنشر فيديوهات مخلة تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعى.

تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة مصطفى عبد العزيز وحسين عامر، كشفت عثور قوة من مباحث قسم الوراق المكلفة بالبحث عن باقى أجزاء جثة الوراق والمكونة من ذراع ورأس، عن أشلاء لجثة جديدة مماثلة مقطعة إلى 3 أجزاء، وكشف التحريات أنها لسائق من منطقة بشتيل بأوسيم، وتم تحرير محضر بغيابه منذ شهر مايو الماضى.

وأضافت التحقيقات، أنه بإجراء التحريات اللازمة التى أجراها العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، حول السائق المتغيب تبين أنه فى العقد الثالث من العمر، وسيئ السمعة، ومتعدد العلاقات النسائية، كما تبين أن المجنى عليه كان على علاقة غير شرعية مع صاحبة حضانة، وصورها فى أوضاع مخلة، وابتزها بالصور والفيديوهات، وهدها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وخلال التحقيقات اعترفت “ميرفت.ر.س”، 37 سنة، صاحبة حضانة، بأنها تعرفت على السائق منذ سنوات ونشأت بينهما علاقة آثمة، وبعد فترة حدثت بينهما مشاكل قام على إثرها المجنى عليه بابتزازها وتهديدها بنشر فيديوهات مخلة تجمعهما.

وأشارت المتهمة، خلال التحقيقات، إلى أنها قررت التخلص منه فى محاولة منها للحفاظ على حياتها الزوجية، فاستعانت بسيدة تعمل لديها فى الحضانة ملكها، وعرضت عليها الأمر مقابل 20 ألف جنيه، وبالفعل استدرجت المتهمة الثانية المجنى عليه لشقتها فى بشتيل بحجة بيعها، وأقنعته المتهمة الأولى بالذهاب لتكون خلوتهما، وفور وصولها الشقة أحضرت المتهمة الثانية مشروب النسكافيه ووضعت بداخله أقراصًا منومة، وحصلت على المبلغ من صاحبة الحضانة نظير خدمتها.

وأضافت: “هنا انتهت مهمتى وتركت المنزل للمتهمة الأولى بعدما أحضرت لها السكين والساطور والأكياس البلاستيك”.

من جانبها قالت المتهمة الأولى “صاحبة الحضانة”، إنها ذبحته وقطعت جسده إلى 3 أجزاء ووضعه داخل 3 أكياس، وألقت بجزء بترعة المتربة فى إمبابة، وباقى الأجزاء الرأس والذراعين فى نهر النيل من أعلى كوبرى الوراق، لافتة إلى أنها اشترت 3 غوايش ذهب بمبلغ 20 ألف جنيه كان بحوزة المجنى عليه، وباعت الهاتف المحمول لأحد المحلات بمنطقة إمبابة، بإرشادها تم ضبطه، وكسرت الهاتف الخاص بالمجنى عليه، وألقته فى أحد مقالب القمامة، واحتفظت بكارت ميمورى كان بداخله ظنًا منها أنه يحوى على الصور والفيديوهات الخاصة.

كان اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بالعثور على أشلاء جثة بجوار أحد المحلات بدائرة القسم.

وبوضع خطة بحث الأزمة، بإشراف اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وفحص بلاغات التغيب، تبين تلقى مأمور قسم شرطة أوسيم، بتغيب سائق منذ مايو الماضى فى ظروف غامضة، وبتكثيف التحريات تبين أن صاحبة حضانة وصديقتها وراء قتله.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«هبوط حاد في الدورة الدموية» وفاة شاب أثناء مباراته بالغربية

«هبوط حاد في الدورة الدموية» وفاة شاب أثناء مباراته بالغربية الغربية – أحمد النوبي خيم ...