الرئيسية / حوادث وقضايا / تشييع جثمان شهيدي حادث الأقصر الإرهابي

تشييع جثمان شهيدي حادث الأقصر الإرهابي

 

كتبت : أسماء فكري السعيد علي

شيع اليوم في جنازة مهيبة جثامين شهيدي الواجب الوطني الذين أستشهدوا بالأمس في الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين متحرك بإسنا … ولقد تم تشييع الجثامين في جنازة عسكرية حضرها العديد من قيادات ورجال الدولة .

حيث تقدم محافظ الأقصر محمد بدر, ومساعد وزير الداخلية للمنطقة  الجنوبية اللواء عصام الحملي, ومدير الأمن اللواء مصطفي محمود صلاح الدين, اليوم  الجمعة, تشييع الجنازة العسكرية للشهيد محمد محمد البى أمين الشرطة, والشهيد  محمد عبد الماجد الخطيب .

 

جاء ذلك بحضور الآلاف من مواطني الأقصر وعدد من النواب والقيادات التنفيذية والشعبية  بالمحافظة, وقاموا بتأدية صلاة الجنازة بالجامع الكبير بكورنيش النيل بمدينة إسنا.  وقدم المحافظ خالص التعازي لأسر الشهيدين, مؤكدا أنهم في جنة الله مع الشهداء, حيث  إنهم من أبطال مصر والأقصر لمواجهتهم تلك العناصر الإرهابية التي كانت تحاول تنفيذ  مخطط خائن في مدينة إسنا, مشيدا ببسالة المواطنين وشجاعتهم في مواجهة هؤلاء  الخونة المتآمرين.

ولقد قام العديد من المواطنين المشاركين في الجنازة ترديد بعض الهتافات والشعارات مثل ( لا إله إلا الله الإرهاب عدو الله ) ومنهم من طالب بضرورة القصاص وأخذ حقوق هؤلاء الشهيدين وغيرهم من الشهداء.

رحم الله شهداء الوطن والواجب .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا متابعه/ تامر علي ابوالشيخ توفى الطالب” ...