الرئيسية » أخبار محلية » تكريم السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ بمناسبة احالته للمعاش
تكريم السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ بمناسبة احالته للمعاش |

تكريم السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ بمناسبة احالته للمعاش

تكريم السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ بمناسبة احالته للمعاش

كتب : فريد نجيب

شهد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اليوم السبت، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة لتكريم اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة بحضور عمرو البشبيشي نائب المحافظ والمهندسة عايدة ماضى السكرتير العام المساعد، واسلام طه، معاون محافظ كفر الشيخ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ووكلاء الوزرات، ورؤساء المدن.

قدم المحافظ خلال كلمته، الشكر للسكرتير العام لجهوده وتفانيه خلال فترة عمله بالمحافظة،حتى أخر يوم في عمله، إضافة لحسن علاقته بالعاملين بالمحافظة والمواطنين ، وحرص على أداء عمله على أكمل وجه.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، كان نموذجا للقائد الناجح ومثالاً للأمانة والنزاهة والشرف، وأدى عمله بالذمة والصدق، وعمل في منتهى الإخلاص، وكانت حياته حافلة بالعطاء والإنجازات.

متمنياً له دوام التوفيق والسداد في حياته المقبلة، مؤكداً على أن تكريم المخلصين لهو حق أصيل للاحتفاء بهم والإعتراف بعطائهم في التفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد.

ومن جانبه، أعرب اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وعن الدعم الكامل الذي لمسه من محافظ كفر الشيخ ونائبه في اتخاذ القرارات الجادة والجريئة للنهوض بكافة المشروعات بأرجاء المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مضيفاً أنه سعد بالعمل وسط كوكبة من القيادات التنفيذية بالمحافظة، مقدما الشكر للحضور متمنيا لهم دوام التوفيق.

عن Mohamed Khaled

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة صاحب مقولة الإسلام هو الحل الشيخ خالد الزعفراني الإخواني المنشق في الإسكندرية

وفاة صاحب مقولة الإسلام هو الحل الشيخ خالد الزعفراني الإخواني المنشق في الإسكندرية

وفاة صاحب مقولة الإسلام هو الحل الشيخ خالد الزعفراني الإخواني المنشق في الإسكندرية متابعة: مني ...