الرئيسية / اخبار محلية / محافظات / الشرقية / تنفيذا لتوجيهات محافظ_الشرقية مديرية الصحة تشن حملة مكبرة علي الأسواق بالعاشر من رمضان

تنفيذا لتوجيهات محافظ_الشرقية مديرية الصحة تشن حملة مكبرة علي الأسواق بالعاشر من رمضان

كتب محمد الحوت

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق والمحال التجارية بنطاق المحافظة لضمان توافر السلع والتأكد من صلاحيتها للاستخدام الآدمى وبيعها بالأسعار المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وقال المحافظ أنه لا تهاون مع المخالفين، حفاظاً على أرواح مواطنى المحافظة من وجود سلع غير صالحة للإستهلاك الآدمى.

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية قاد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية حملة مكبرة علي سوق الجمعة بمدينة العاشر من رمضان يرافقه فريق مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية والإدارة الصحية بالعاشر ، وبالتنسيق مع لجنة الأسواق بجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بحضور رئيس اللجنة ، وشرطة المرافق بالمدينة .

أسفرت جهود الحملة عن إعدام ٢.٥ طن أغذية عبارة عن “أسماك مجمدة وطازجة ، وفسيخ ، وخضروات ، وفاكهة” لوجود تغير في خواصها الطبيعية ، كما تم تحرير ٩ محاضر جنحة صحية .

أكد وكيل الوزارة علي إستمرار جهود مراقبة الأغذية وجميع الإدارات الوقائية بالمديرية لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ، وضمان وصول منتج غذائي سليم وآمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

تحرير (١٧٥٣) محضراً فى حملات تموينية خلال النصف الأول من شهر أكتوبر بنطاق المحافظة

كتب/ محمد الحوت تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لوكيل أول وزارة التموين …