الرئيسية » أخبار محلية » توقيع مذكرة تفاهم بين مركز التحرير للدراسات والبحوث ورابطة جمعيات الصداقة العربية – الصينية
توقيع مذكرة تفاهم بين مركز التحرير للدراسات والبحوث ورابطة جمعيات الصداقة العربية - الصينية | توقيع

توقيع مذكرة تفاهم بين مركز التحرير للدراسات والبحوث ورابطة جمعيات الصداقة العربية – الصينية

توقيع مذكرة تفاهم بين مركز التحرير للدراسات والبحوث ورابطة جمعيات الصداقة العربية – الصينية

كتب جهادبكركيلانى

وقع رئيس مركز التحرير للدراسات والبحوث عماد الأزرق والأمين العام للرابطة جمعيات الصداقة العربية الصينية ومقرها العاصمة السودانية الخرطوم السفير علي يوسف الشريف مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بينهما.

وأعرب السفير على يوسف الشريف على هامش حفل توقيع مذكرة التفاهم الذي أقيم بمركز التحرير للدراسات والبحوث بالقاهرة، عن سعادته البالغة لتوقيع مذكرة التفاهم مع مركز التحرير الذي يعتبر أول مركز عربي متخصص في الشئون الصينية وفي العلاقات الصينية العربية.

وأكد الشريف أن رابطة جمعيات الصداقة العربية الصينية التي تعتبر الذراع الشعبي لمنتدى التعاون الصيني العربي لديها حلم في السنوات الماضية بأن يكون هناك مركز عربي للدراسات متخصص في الشأن الصيني والعلاقات العربية – الصينية، لافتا إلى أن مركز التحرير للدراسات والبحوث جاء ليحقق هذا الحلم الذي راود الرابطة لسنوات طويلة.

من جانبه، أكد عماد الأزرق رئيس مركز التحرير للدراسات والبحوث على أهمية مذكرة التفاهم الموقعة مع رابطة جمعيات الصداقة العربية الصينية في تعزيز العلاقات العربية الصينية، وبنائها على أسس علمية قوية.

وأضاف الأزرق أن مذكرة التفاهم الموقعة تستهدف التعاون بين الطرفين في تنظيم وإقامة الفاعليات والأنشطة المختلفة التي من شأنها تعزيز وتوطيد العلاقات العربية الصينية بما يحقق مصالح الطرفين.

يشار إلى أن مركز التحرير للدراسات والبحوث، يعد أول مركز عربي متخصص للدراسات الإستراتيجية والدولية الصينية والتفاعلات الصينية الإقليمية والدولية في مختلف المجالات.

توقيع

عن doaa mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شروط للبناء الجديد والالتزام بعدم المخالفة ومساحة العقار لا تقل عن 150متر

شروط للبناء الجديد والالتزام بعدم المخالفة ومساحة العقار لا تقل عن 150متر

شروط للبناء الجديد والالتزام بعدم المخالفة ومساحة العقار لا تقل عن 150متر متابعة/ندى حسنى 1- ...

WordPress Lightbox