الرئيسية » أخبار محلية » ثريا الغيثى تحصل على لقب أفضل شخصية لعام 2021
ثريا الغيثى تحصل على لقب أفضل شخصية لعام 2021

ثريا الغيثى تحصل على لقب أفضل شخصية لعام 2021

ثريا الغيثى تحصل على لقب أفضل شخصية لعام 2021

كتبت _ مروة حسن

حصلت الشيخة ثريا الغيثى على لقب أفضل شخصية لعام 2021 عن فئة سيدات الأعمال من موقع قف وناظر ورابطة فخر الوطن التطوعية التى يرأسها الشيخ حميد القاسمى
وعبرت الشيخة ثريا عن سعادتها بالتكريم الذي يأتى تكليلاً لجهدها فهى من الشخصيات التي تؤمن بمجال ريادة الأعمال فهي بداية لمشوار طويل من العمل والجهد ، هناك دائماً تجدد في الأفكار وهي بمجمل الحديث ثورة من الكفاح النشط للوصول إلى الهدف السامي ، مشدداً على أن إتجاهه إلى العمل الحر جاء من وحي الإبتكار بكونه من محبي الإبتكار والتفكير العميق بعيداً عن ضغوطات الإلتزام .

وكشفت الشيخة ثريا الغيثى رئيس مجلس إدارة شركة القرم إكسبو عن حرصها الدائم على تنظيم الإحتفاليات والمعارض المهمة داخل سلطنة عمان وفي جميع أنحاء الوطن العربي لما تحظى به من خبرات عديدة في ذلك المجال .

وأضافت الشيخة ثريا أن شركة القرم إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات والمهرجانات أصبحت في وقت وجيز الشركة الأهم والأضخم في الوطن العربي حيث لم يقتصر نشاط الشركة داخل عمان فقط بل إمتد لدول الخليج والبلدان العربية كلها لتحقق المعادلة الصعبة في زمن قياسي وتتهافت كبار المسئولين والشخصيات المهمة لإسناد تنظيم الفعاليات المهمة لشركة “القرم إكسبو”.

ثريا الغيثى تحصل على لقب أفضل شخصية لعام 2021 ثريا الغيثى تحصل على لقب أفضل شخصية لعام 2021 | ثريا الغيثى تحصل على لقب أفضل شخصية لعام 2021 |
،

عن ahmed mosaid

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاجتماع الدوري لمتابعة مشروعات "حياة كريمة"

الاجتماع الدوري لمتابعة مشروعات “حياة كريمة”

الاجتماع الدوري لمتابعة مشروعات “حياة كريمة” متابعه محمد محسن محافظ المنيا يوجه بتنفيذ حصر شامل ...