الرئيسية / الرياضة /   جدول ومواعيد مباريات البطولة العربية للأندية المقامة في مصر

  جدول ومواعيد مباريات البطولة العربية للأندية المقامة في مصر

أحمد فاروق

 

ساعات قليلة وتفصلنا على بدأ بطولة الأندية العربية المقامة في مصر وسط مشاركة قوية من الفرق العربية المشاركة في البطولة للمنافسة والفوز باللقب العربي.

 

وقد عادت البطولة العربية للأندية بعد غياب 4 سنوات لتعاود الظهور مرة أخرى في مصر من جديد لتتنافس الأندية العربية على لقب البطولة والفوز بالكأس العربي.

 

ويأتي افتتاح البطولة غدا السبت 22/7/2017 حيث يلعب في افتتاح البطولة فريق (نصر حسين الجزائري * الوحدة الأماراتى)

الساعة 5.30 مساء ثم يليه مباراة النادي الاهلي نادى القرن حيث ستقام المباراة (الأهلي المصري * الفيصلي الأردني) الساعة 9.15 مساء من مباريات المجموعة الأولى.

 

بينما يلتقي (النصر السعودي * العهد اللبناني) الساعة 6.00 مساء الأحد كما تقام مباراة (الزمالك المصري *الفتح الرباطي المغربي) الساعة 9.00 مساء.

 

وتقام 24 يوليو مبارتي (الترجي التونسي * النفط العراقي) و (المريخ السوداني * الهلال السوداني) ضمن مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.

 

وتقام 25 يوليو الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بمبارتي (الفيصلي * حسين داي الجزائري) (الأهلي * الوحدة الإماراتي).

 

تقام جميع مباريات البطولة على ستاد برج العرب فى مدينة الأسكندرية، وينتهي الدور الأول للبطولة 30 يوليو فى بطولة تشهد مشاركة العديد من الأندية العربية الساعية للحصول على اللقب العربي بعد فترة غياب.

 

كان الأهلي قد أعلن ضم 33 لاعب فى قائمة البطولة العربية بمن فيهم اسلام محارب ووليد أزارو، وتسعى كل الأندية إلى تجربة عدد من اللاعبين وخاصة الزمالك والذي يسعى هو الأخر لتجربة عدد من الصفقات فى البطولة العربية من أجل التجربة وتحديد الراحلين عن الزمالك هذا الموسم.

 

هذا وتبدو البطولة  هامة لكل الفرق العربية نظرا للجوائز المالية الكبيرة لها والتي تشجع كل الفرق على المشاركة بإيجابية.

 

ويسعى الأهلي والزمالك إلى إثبات قدرتهم على التأهل للأدوار النهائية من البطولة رغم صعوبة المهمة فى ظل وجود العديد والعديد من الفرق فى البطولة العربية.

 

يذكر أن البطولة العربية نجحت فى رفع مكافأت المشاركة بها والفوز باللقب العربي وهو الأمر الذي يجعل الفرق تسعى للفوز بها والتقدم إلى أبعد مستوى.

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النسور تفترس الديوك بهدف نظيف وتودع المونديال

النسور تفترس الديوك بهدف نظيف وتودع المونديال

النسور تفترس الديوك بهدف نظيف وتودع المونديال كتب : علي محمد علي حقق منتخب نسور ...