الرئيسية » مقالات » جريدة مصر اليوم العربية/ الرد الواثق على الكذاب
جريدة مصر اليوم العربية/ الرد الواثق على الكذاب

جريدة مصر اليوم العربية/ الرد الواثق على الكذاب

جريدة مصر اليوم العربية/ الرد الواثق على الكذاب

يكتبها : محمد عبد المجيد خضر
حاولت الفرق الاخوانية الالكترونية المتربصة خلف اجهزة الكمبيوتر ، وعملاء القذارة في قنوات الكذب والتدليس والمليئة بالخونة الداعمين من مذيعين السبوبة ومرتزقة الوطنية ، امثال معتز مطر ومحمد ناصر وهشام عبد الله وزوبع والواد التابع وزعيمهم وايمن نور افشل سياسي انجبته مصر على مر التاريخ والفاشل السكير المدعو محمد على صاحب ملفات الفساد بكل انواعه من سرقة وغش وغسيل اموال لدفع المصريين للخروج بمظاهرات ضد الدولة.
والغريب ان هذا الشخص المدعو محمد علي بلا قيمة في الحياة كشخصية عامة ، لكنه استطاع احداث بعض التأثير السئ في القلة من البسطاء الغلابة في بعض قرى مصر ، لانه ممثل شاطر في الاصل كان يقوم بالتمثيل لدرجة البكاء امام الكاميرات لاستدراج عطف البسطاء .
المهم تكالبوا جميعا لنشر اكاذيب واشاعات وتحريض على النظام والحكومة ، واهم من كل ذلك ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا هذا الرجل النقي النظيف الذي لم يتجرأ احد منهم ان يشكك في ذمته او وطنيته بل كانت كل محاولاتهم كلها منصبة على انه قام بعمل اولويات ضغطت على الشعب ، اخرت رفاهيته وتحقيق الحياة المريحة له ، وهو ما يستقبله البسطاء بالتصديق والنقمة على النظام وهو حق اريد به باطل .
كل ذلك لانهم يتمنون الاخذ بالثأر ممن هدم احلامهم وقضى على سيطرتهم وفضحهم امام العالم وهو رمز لخلاص المصريين منهم ، واصبحوا مشردين في بلاد العالم المتآمرة ضد مصر ، كممرتزقة بايجار لتحطيم كل المنجزات العبقرية التي حققها الرئيس السيسي والجيش والحكومة وبصبر وثبات الشعب المصري .
وهي ما جعلتهم حقدا وحسدا جاهزين لعمل اي شئ لتحطيم وهدم كل الانجازات الرهيبة رغم كل التحديات للارادة والوطنية وحركة وعجلة الانجاز ولتطور مصر ، بشهادة كل العالم دون استثناء والعدو قبل الصديق .
فنحن مقبلون على ان نكون قلعة الغاز الاولى في العالم وايضا اكبر معامل لتكرير المنتجات البترولية ، والتزايد المستمر في الزراعات التي توفر للسوق المحلي احتياجاته بالكامل والتصدير ايضا .
وايضا مشاريع الكهرباء الضخمة التي توفر لمصر الطاقة الآمنة وايضا لتصدير الفائض ، وهي طاقة امل جديدة لتوفير الطاقة للمصانع حتى نحقق نقلة تنموية نوعية تعزز المنجزات بنهضة صناعية واعدة تليق بمصر وقيمتها في المنطقة .
يحسب للرئيس السيسي ايضا رؤوسنا المرفوعة من ادارته للازمات والتغلب على المؤامرات التي تحاك بِنَا من كل جانب ، واصبحنا نساعد الدول المحتاجة ، بعد ان كنّا من قبل نطلب المساعدة .
ركعت تركيا امام مواقفه الشديدة بسند وظهر من جيش قوي يحسب له الف حساب ، وسعت للمفاوضات بعد ان كان الاخ اوردوغان كل يوم هو وعياله الاشبال يتحفوننا بتصريحات عنترية ذهبت في مهب الريح امام زعيم قوي لدولة عظيمة واصبحنا على اعتاب عصر جديد لدولة عظيمة بامر وتوفيق الله لذلك الرجل .
المهم انه اليوم واثناء احتفالات بافتتاح مجمع مسطرد لتكرير المواد البترولية ، شرح وبذكاء عالي مقصود ، ليخبر المواطنين بحجم واهمية الانجازات التي تم انجازها ، وما هو قادم ايضا وتم ايضاح من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بان كل ماتم ويتم هو من اجل مصر والمصريين جميعا !! ، ولجلب الاستثمارات الاجنبية ايذانا بالرفاهية التي يتطلع لها شعب مصر الصابر المثابر ، والذي وعى وفهم وتصدى لكل محاولات الجماعةالمأجورة المتأسلمة لزعزعة استقرار وتطور مصر .
وهذه الجماعة لم ولن تستريح الا بهدم كل نجاح وانجاز لما اصابهم هم ومموليهم بالحسرة والندامة والحقد والحسد وخيبة الامل .
وحقيقة هناك سؤال مهم جدا من هو الممول الحقيقي بهذا الحجم الضخم من الاموال والغير واضح صراحة حتى الان !!!؟؟؟ .
المهم ان الرد على اكاذيب هؤلاء الشرذمة المأجورة التي تعيش في رغد من العيش بمرتبات خيالية في شقق فاخرة او فيلات ومرح وسهرات ماجنة والثمن خيانة الوطن فالرد كان مدويا وامام العالم وبوضوح وشرح وافي على الشاشات وبحضور المنقذ عبد الفتاح السيسي مصدر فخري ورئيسي .
وقد نبهت هؤلاء المنتفعين من تمول الحاقدين اعداء مصر من قبل باعلان التوبة والعودة لارض الوطن ، قبل ان يقدمون لمصر كهدية وكبش فداااااء ، افهموا واصحوا يا بهايم لا تجعلوا الدولارات تعمي اعينكم عن الواقع الاليم .
مصر تتطور وتتقدم رغما عنكم وعن الممولين وان حماة ظهوركم يسعون لدى مصر لينالوا الرضا فهل فهمتم .
واخيرا خسارة فيكم الشتيمة والله المستعان .
جريدة مصر اليوم العربية/ الرد الواثق على الكذاب

عن Wala’a Ahmed

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعلانات عمر اديب | اعلانات

اعلانات عمر اديب

جريدة مصر اليوم العربية/اعلانات عمر اديب للكاتب : محمد عبد المجيد خضر طالعت اليوم برنامج ...

WordPress Lightbox