الرئيسية / أخبار محلية / محافظات / الغربية / جمعية أصدقاء البيئة ويوم ترفيهي لأصحاب الهمم.بحديقة الأسرة والطفولة بدسوق

جمعية أصدقاء البيئة ويوم ترفيهي لأصحاب الهمم.بحديقة الأسرة والطفولة بدسوق

جمعية أصدقاء البيئة ويوم ترفيهي لأصحاب الهمم.بحديقة الأسرة والطفولة بدسوق

كتب : فريد نجيب

إنفردت جمعية أصدقاء البيئة بمدينة دسوق برئاسة الحاج جمال مكي رئيس مجلس إدارة الجمعية والأستاذة هبه الدشاش مدير الجمعية، بإعداد برنامج ترفيهي اليوم الاثنين للمدرسة الفكرية بدسوق لاصحاب الهمم بحديقة الأسرة والطفولة بالتنسيق مع المحاسب السيد عبد الستار رئيس مركز ومدينة دسوق والمحاسب محمد شعبان مدير الحديقة لإدخال البهجة والسرور إلى قلب ذوي الهمم في وجود هيئة التدريس بالمدرسة، نشعرهم بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، وأن الأهتمام بهم متواصل على مدار العام، إيماناً بأهمية هذه الفئة وإستمرار دعمها ودمجها في المجتمع.
وأعرب رئيس المدينة عن دعمه الكامل للجمعيات التي تهتم بأصحاب الهمم وحديقة الأسرة والطفولة جاهزة لإستقبالهم مع توفير سبل الراحة لهم لقضاء وقت سعيد داخل الحديقة.
وقال الحاج جمال مكي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة إن هذا البرنامج الترفيهي يتضمن العاب ترفيهي تناسبهم وينتهي اليوم بجولة نيلية على احد المراكب النيلية بنهر النيل فرع رشيد مع برنامج من الأغاني الترفيهية والوطنية لا دخال البسمة والفرحة في وجدان أصحاب الهمم.
وأضافت هبه الدشاش مدير الجمعية أن الجمعية خصصت اليوم برنامج ترفيهي لأصحاب الهمم وسط أجواء تفاعلية ممتعة ومبهجة، داخل حديقة الأسرة والطفولة التي تقع على شاطئ النيل فرع رشيد بمدينة دسوق والتي تمتلك العديد من المقومات الترفيهية لكل الإعمار ولكل فئات المجتمع انطلاقا من حق الجميع التمتع بالطبيعة الخلابة في مدينتنا الجميلة.

وفي إطار هذ الاحتفال الترفيهي أعلن المحاسب محمد شعبان مدير عام الحديقة عن سعادته أن يكون في إستقبال أصحاب الهمم والقائمين على جمعية أصذقاء البيئة ونضع كل إمكانيات الحديقة لخدمتهم والحديقة مفتوحة على مدار العام ويتردد عليها عشرات الالاف طوال العام لأنفرادها بموقعها المتميز على شاطئ النيل فرع رشيد والتي نالت الشهرة الواسعة بكافة المحافظات بمواقعها الجغرافي المتميز، وتوافر كل المقومات الترفيهية لكافة الإعمار.
شارك في هذا الإحتفال لفيف من المهتمين بالعمل العام منهم يوسف شرابي، محمدعون، محمد جمال مكي، دسوقي رمضان، سامح الشامل، المستشار يسري العسكري، محمد أبو حلاوة، أحمد زينهم

وبهذه المناسبة تتقدم جريدة مصر اليوم العربية لأصحاب الهمم ونقول لهم “ذوي الهمة أصبحوا على القمة ” وهنا نوجه الشكر والتقدير للحاج جمال مكي رئيس جمعية أصدقاء البيئة والأستاذة هبه الدشاش المدير العام للجمعية على هذه الخطوة الإيجابية الإنسانية والتي تساهم في دمج أصحاب الهمم مع المجتمع.

 

جمعية أصدقاء البيئة ويوم ترفيهي لأصحاب الهمم.بحديقة الأسرة والطفولة بدسوق جمعية أصدقاء البيئة ويوم ترفيهي لأصحاب الهمم.بحديقة الأسرة والطفولة بدسوق

عن hend Abozed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في ذكرى ملحمة الإسماعيلية الشرطة تجدد العهد بأن" الشرطة في خدمة الشعب

في ذكرى ملحمة الإسماعيلية الشرطة تجدد العهد بأن” الشرطة في خدمة الشعب

في ذكرى ملحمة الإسماعيلية الشرطة تجدد العهد بأن” الشرطة في خدمة الشعب” كتب : فريد ...