الرئيسية » عاجل » حياة كريمة بلا مهرجانات ولا سفاهات
حياة كريمة بلا مهرجانات ولا سفاهات |

حياة كريمة بلا مهرجانات ولا سفاهات

كتب عبدالمنصف عوض عبدالمنصف

فى الأسابيع الماضية كانت معظم أحاديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن قرار هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بإيقاف ١٩ ممن يسمون أنفسهم مطربين المهرجانات فى مصر ولا ادرى من أوصل لهم أن لهم علاقه بالطرب من قريب أو بعيد.
جاء هذا القرار كما قال النقيب والمطرب هانى شاكر احتراما للقيم الاخلاقيه والمجتمعيه فهذه المهرجانات ماهى إلا مادة سيئة نصدرها لأبنائنا من خلال سماعهم لهذه الموسيقى الصاخبه والأصوات الناشزة والكلمات الخارجه والتى لا تمت بصله لزوق المصريين فمصر منارة الفن ومنها خرج كتاب وشعراء وفنانين صدرو الفن لكل أنحاء العالم.
أما هذا الفن الدخيل على مجتمعنا أصبح يشوه صورة مصر والمصريين أمام العالم كله فبعد ان كان سفراؤنا ام كلثوم وعبدالحليم وعبدالوهاب أصبح سفراؤنا بيكا وشواحه وشطه وكزبره وحنجره وغيرهم من أسماء ماأنزل الله بها من سلطان.
إنى لا اعترض على من يجيد الغناء منهم اى صاحب الصوت المميز ومنهم كثير ولكنى معترض على من ليس لهم علاقه بالفن اصلا لا من قريب ولا بعيد فمن حق الناس أن تسمع صوتا طربيا لا صوت جهوريا مع موسيقى صاخبه بدون ألحان فلم لا يكون لدينا فن كريم يليق بحياة كريمة كما ارادها سيادة الرئيس فن يدعو لراحة الأعصاب وهدوء النفس لتكون حياة كريمة بلا مهرجانات ولا سفاهات.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتحار شاب نتيجة تناوله حبوب حفظ الغله السامه بطنطا |

إنتحار شاب نتيجة تناوله حبوب حفظ الغله السامه بطنطا

إنتحار شاب نتيجة تناوله حبوب حفظ الغله السامه بطنطا كتب / هاني سلام شهدت قرية ...