الرئيسية » مقالات » رئيس وزراء الكويت مطلوب قرار
رئيس وزراء الكويت مطلوب قرار | رئيس وزراء

رئيس وزراء الكويت مطلوب قرار

جريدة مصر اليوم العربية/رئيس وزراء الكويت مطلوب قرار

يكتبها : محمد عبد المجيد خضر

صاحب السمو رئيس وزراء الكويت لقد سمعنا عن اخبار كثيرة وقرارات أكثر ، ولَم نتأكد من صدقها فهي متواترة على صفحات السوشيال ميديا ونحن لا نثق بما يتداوله العامة ونود الحصول على الزبدة من مصدر مسئول موثوق فيه ولا نرى اصدق منكم يا صاحب السمو .

فقد تتداول ان الكويت قد سمحت بعودة بعض الفئات مثل الاطباء والمهندسين والمعلمين وبعض الفئات الاخرى ولكن بشرط ان تكون تلك العودة عن طريق بلد آخر يقضون بها ١٤ يوما حجر صحي والحصول على شهادة ثم يتوجهون الى الكويت ويتم عمل حجر ايضا ١٤ يوم قبل استلام العمل وعمل تحاليل وخلافه .

يعني مشوار طويل وصعب ومكلف جدا وهذه الطريقة يمكن اختصارها بالسفر المباشر الى الكويت ، ويستفيد الجميع من ذلك فالوافدون سوف نخفف عنهم عناء السفر الى بلدان اخرى ، وتوفير تكاليف الاقامة ايضا فلو تم الدخول الى الكويت مباشرة ونتيجة ذلك سوف تستفيد الكويت وفنادقها من نزول القادمين لمدة ١٤ يوم ، وشهادة الخلو من الامراض الوبائية والسارية ، وايضا اختصار الوقت لان هناك مستثمرين كويتيين يحتاجون موظفيهم للبدأ في الانتاج والعمل ولتسير عجلة الاقتصاد ويستفيد الجميع. 

هذا مجرد رأي واقتراح لتعم الفائدة وبالاخير الامر لكم يا صاحب السمو مع الاعتذار لكم عن هذا الاقتراح فربما تكون هناك اسباب لا نعلمها يعلمها اصحاب القرار ومنسقين الاوضاع اعانكم الله وحفظ الكويت من كل مكروه .

عن doaa mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإطلالة رقم ١٨ للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية | بطرس

الإطلالة رقم ١٨ للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

الإطلالة رقم ١٨ للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية كتب : فريد نجيب — الكتاب المقدس ...

WordPress Lightbox