الرئيسية / الرياضة / رونالدو مهاجمًا تين هاج : ” أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام”

رونالدو مهاجمًا تين هاج : ” أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام”

رونالدو مهاجمًا تين هاج : ” أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام”

كتب : علي محمد علي

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد عن الطريقة التي تعامل بها النادي والمدرب معه خلال الفترة الماضية ، معبرًا أنه يشعر بالخيانة من قبل النادي ، خلال لقاء تليفزيوني مع بيرس مورجان .

ونرصد لكم في موقع مصر اليوم العربية تصريحات النجم البرتغالي:

رونالدو: ” أعتقد بأن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة، أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى مانشستر يونايتد ، لكن هناك بعض الأشياء في [داخل النادي] والتي لا تساعدنا في الوصول لأعلى المستويات مثل سيتي وليفربول وحتى الآن آرسنال. يجب أن يكون نادٍ بهذا الحجم والأبعاد على رأس القمة في رأيي، وهم ليسوا كذلك للأسف”

” لم يتغير شيء منذ أن غادرت، حمام السباحة، الجاكوزي وحتى الصالة الرياضية وحتى بعض التقنيات.. حتى الطهاة الذين أقدرهم وأحبهم.. كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بالـ21 & 22 من عمري.”

رونالدو عن غيابه عن الفترة التحضيرية للموسم :
” ابنتي دخلت المستشفى في يوليو ولذلك تغيبت عن تحضيرات الفريق قبل بداية الموسم. عائلتي هي كل شيء لي.”

رونالدو عن تن هاج: “أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحظى بأي احترام لك على الإطلاق”.

” بعد إقالة سولشاير، جلب النادي مديرًا رياضيًا، رالف رانجنيك، وهو أمر لم يفهمه أحد. إنه ليس حتى مدربًا. لقد فاجأ الأمر العالم كله. لم أر أي تطور، لم يتغير شيء، وكأن الوقت قد توقف، وهو ما فاجأني”.

” كما قال بيكاسو ‘يجب عليك الهدم قبل إعادة البناء.. إذا قرروا البدء معي؟ ليست مشكلة بالنسبة لي ، أنا أحب هذا النادي وأحب جماهيره فهم دائماً جانبي ، ولكن إذا أرادوا أن يكونوا في القمة فعليهم تغيير الكثير من الأمور”.

” أريد الأفضل للنادي، ولكن هناك بعض الأشياء التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى العالي مثل السيتي وليفربول وحتى الآن أرسنال … يجب أن يكون نادي بهذا الحجم في القمة، ولكن هذا ليس هو الحال.”

رونالدو عن روني:
” لن أقول أنني أبدو أفضل منه (مظهرًا) لأن هذه هي الحقيقة .. لا أعلم سبب انتقاداته لي ولكن قد يكون السبب أنه اعتزل مبكرًا ومازلت أنا ألعب على مستوى عال ” .

رونالدو عن السير أليكس فيرجسون :
” إنه يعرف أكثر من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه، هو يعرف والجميع يعلم، الأشخاص الذين لا يرون ذلك لأنهم لا يريدون أن يروا، إنهم عميان “.

” لقد اتبعت قلبي ، اتصل بي السير أليكس فيرجسون وقال لي “لن تذهب إلى مانشستر سيتي” وقلت حسناً “.

” مانشستر يونايتد حاول إجباري على الخروج. ليس فقط المدرب ، ولكن أيضًا اللاعبين الآخرين في النادي. أشعر أن بعض الناس لا يريدونني في مانشستر يونايتد ، ليس فقط هذا العام ولكن منذ عودتي”.

” المشجعون بالنسبة لي هم كل شيء، هذا هو سبب إجراء هذه المقابلة لأنني أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتعبير عن رأيي “.

عن Mohamed sabaah

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المنتخب المغربي يفرض التعادل على وصيف بطل العالم

المنتخب المغربي يفرض التعادل على وصيف بطل العالم كتب : علي محمد علي تمكن منتخب ...