الرئيسية » الرياضة » سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري
سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري

سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري

سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري

كتبت شيماء محمد 

تعادل نادي سموحة أمام نظيره المقاولون العرب بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس والتي اقيمت بينهما علي استاد برج العرب بالاسكندرية، وذلك في إطار الجولة الـ 19 ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

نجح صلاح محسن في تسجيل الهدف الاول لـ سموحة في الدقيقة 73 من عمر اللقاء عن طريق تمريرة من ناصر ماهر تصل إلي صلاح محسن ويسدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك الحارس محمود أبو السعود. 

وفي الدقيقة 84 نجح سيف الدين الجزيري من تسجيل هدف التعادل لصالح المقاولون العرب عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو نتيجة إعاقة من عمر صلاح لمحاولة مرور لويس ادوارد داخل منطقة الجزاء. 

وبهذه النتيجه المقاولون العرب يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة من 19 مباراة حقق من خلالها الفريق 10 انتصارات و 4 تعادلات وتعرض الفريق الي 5 هزائم. 

بينما يحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 19 مباراة حقق من خلالها الفريق 5 انتصارات و 11 تعادل وتعرض الفريق إلي 3 هزائم. 

شهد تشكيل سموحة علي النحو التالي:

عمر صلاح- كريم يحيي- رجب نبيل- محمد عبد المنعم- أحمد فتوح- ماجيت ديوب- أحمد جمال- ناصر ماهر- ديريك نيسيبامبي- حسام حسن- صلاح محسن 

بينما شهد تشكيل المقاولون العرب علي النحو التالي:

محمود أبو السعود- أمير عابد- محمد سمير- أحمد الشيمي- حسن الشامي- إبراهيم صلاح- محمد مجلي- كريم مصطفي- لويس ادوارد- سيف الدين الجزيري- شكري نجيب.

سموحة يتعادل 1/1 أمام المقاولون العرب بالدوري

عن mofida mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سموحة يفوز على المصري بهدفين مقابل لاشئ

سموحة يفوز على المصري بهدفين مقابل لاشئ

سموحة يفوز على المصري بهدفين مقابل لاشئ. كتب : هيثم عطية أقتنص نادي سموحة المركز ...

WordPress Lightbox