الرئيسية / عاجل / سوشيال ميديا الزمن الجميل_مصر اليوم العربية 

سوشيال ميديا الزمن الجميل_مصر اليوم العربية 

سوشيال ميديا الزمن الجميل_مصر اليوم العربية 

بقلم د.غادة الطحان

عالق جدا بفكرى هذا العنوان الذى تخيرته لهذا المقال وأعلم جيدا أن الكثير يأخذه العجب عندما يلفت إنتباهه ؛ ويظن ان هذا السرد لعقد مقارنة بين ماهو قديم وحديث ولكن العكس صحيح لا اميل لتلك المقارنات لأنها لاتجدى نفعا إلا بأشياء نادرة وقليلة .
كانت سوشيال ميديا الزمن الجميل أكثر قوة وفعالية رغم أنها تستغرق وقت ومجهود أكبر ولا تتسم بصفة الفيمتو ثانية التى تحدث بهذه الآونة الحديثة لكن الفارق كبير حيث نتحرك بأجسادنا ونتواصل ونمس بعضنا البعض بواقعية وهنا كلمة واقعية تعنى جوهر الموضوع حيث كل شيء يحدث بالفعل ؛ كل شيء يأخذ أتجاهه الحقيقى.

دكتورة غادة الطحان
ارواحنا كانت خضراء تنضح كل سمات الطبيعة لا مجال للتلوث لا وسيلة للتلاعب وإن حدث وتلوثت بعض النفوس للحظات تتعدل على الفور عند التلاقى ؛ حيث وجود بند الحياء كان غزير ويؤثر بالكثير .
قلوبنا كانت شريانها مجرى صافى وإن حدث وأحتقنت كانت تعود لصفاءها على الفور لأن المواجهة الفعلية وجه لوجه تذيب الجليد لأن تواصلنا كان صادق وحقيقى وطاقة أجسادنا تحرق أى خباءس عند المواجهة لأن هذا الزمن كان من أقوى سماته حياء الوجوه عند التلاقى وذوبان جليد الأنفس واقع فعلى عند المواجهة .
ميديا تواصلنا كان بلا رياء حق وحقيقة يحمله جسر الوفاء لا وجود للبلور المزيف ولا وهمية الأحتواء لا نسعى للخديعة ولا مناجاتنا قارب من ورق تحمله مياه…ليتنا تقدمنا بأخلاقنا كنا سنسبق ونسبق حتى الوصول لعنان السماء ؛
عد لى يا زمنى الجميل يا واقع نقى أدركته ولا تتركنى وحيدة بعالم الجهلاء.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإطلالة 751 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

الإطلالة 751 للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية كتب : فريد نجيب – يقول الكتاب المقدس ...