الرئيسية / حوادث وقضايا / سيده بالدقهليه تذبح اولادها الثلاثه وتحاول ذبح نفسها

سيده بالدقهليه تذبح اولادها الثلاثه وتحاول ذبح نفسها

سيده بالدقهليه تذبح اولادها الثلاثه وتحاول ذبح نفسها

محمد السيد

مفاجأة في جريمة الدقهلية الام تخلصت من أبنائها الـ3 وحاولت إخفاء الجريمة بالانتحار بجرار زراعي .

سيده بالدقهليه تذبح اولادها الثلاثه وتحاول ذبح

سيده بالدقهليه تذبح اولادها الثلاثه وتحاول ذبح نفسها ثم تلقي نفسها تحت عجل جرار زراعي العثور على سيدة بها ذبح رقبى أمام كوبري بميت تمامة والعثور على أولادها الثلاثة مذبوحين بشقتهم بمنية النصر.

سيده بالدقهليه تذبح اولادها الثلاثه وتحاول ذبح

بدأت تفاصيل الواقعة صباح اليوم عندما تم العثور على سيدة بها جرح ذبحى من الأمام طوله 10 سم مع اشتباه في قطع بالشرايين والأوتار والأحبال الصوتية وملقاة على كوبري المدارس بميت تمامة.

سيده بالدقهليه تذبح اولادها الثلاثه وتحاول ذبح

وبفحص الكاميرات تبين ان السيده القت بنفسها تحت عجلات جرار زراعي بمقطورتين تم تحويلها إلى مستشفى منية النصر لعمل الإسعافات الأولية وتم تحويلها للمستشفى الدولى بالمنصورة ولم يتعرف على هوية السيدة،

بعد ساعات قليلة ورد بلاغ لمأمور مركز منية النصر المقدم فتحى هاشم بالعثور على ثلاث جثث لأطفال أحمد 10 سنوات وأنس 4 سنوات وسمية 3 شهور، وبالفحص تبين ان السيدة التى تم العثور عليها هى امهم وتم التعرف على هويتها.

تفاصيل عن الأسرة

الزوج يدعى محمد احمد المتولى شرف حاصل على كلية تربية قسم إنجليزى عمره 37 مسافر للخارج، وكان في زيارة قبل رمضان للأسره ثم عاد لعمله بالخارج.

الزوجة تدعى حنان محمد محمد أبوالنجا 33 عاما، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، وقد وجدت ملقاه امام كوبري بعد ساعات من العثور عليها تلقى مركز شرطة منية النصر بلاغا بالعثور على 3 اطفال مذبوحين.

جار الفحص من قبل مديريرية أمن الدقهلية، ورئيس فرع شرق الدقهلية وحكمدار فرع الشمال والأمن الوطنى والأمن العام ومدير نيابة منية النصر، وجار الفحص للوقوف على أسباب الجريمة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض علي سكران عرض حياة المواطنين للخطر بطريق السويس

القبض علي سكران عرض حياة المواطنين للخطر بطريق السويس كتب أحمد النوبي تداول مستخدمو مواقع ...