الرئيسية / مقالات / سيناء والمصرى والمرسى 

سيناء والمصرى والمرسى 

كتب/محمدعبدالمجيد المصرى

  • تمكنت الماسونيه من زرع زراع لها داخل مصر مستبشرين بتركيع سيناء مقابل حفنه من المال لإخلاء غزة وسيطرت إسرائيل عليها ومن ثم تبدأ عمليه حروب من جديد بين حماس وإسرائيل على أرض سيناء وبعد أن فشلت الخطه وعكست مصر هذه الخريطة بالقبض على الرئيس المصرى الخائن . والأن ومحاوله احتلال سيناء من حماس أو يقوموا بعمليه توسيع لسيطرتهم على أجزاء منها يصب بالفعل فى توسعات الدوله الصهيونيه.
    هكذا كان محمد مرسى يريد بيع أرض المصرى القديم بسيناء وأستغلا ظروف مصر الأقتصاديه أنذاك هذا الحاكم الإرهابى الذى استجهلوا الشعب المصرى فى إنتخابه ..
  • كانت سيناء طريق بين سيدنا يعقوب وأخوته يوسف فى مصر وكانت طريق لسيدنا موسى إلى فرعون فى مصر . سيناء وجبل الطور الذى تجلى الله عليه فكيف لنا لانحفظ سيناء ونتركها لبعض الخونه يبيعون حضارتنا وعقيدتنا لمجموعه أرهابيه تسمى حماس التى تتفق فكرها مع الفكر القطرى والتركى والسعودى الذى يتفق فكرهم مع الإخوان داخل مصر انذاك هذا الحكم البائد. وكل هؤلاء الخونه لا يدركون أن سيناء حكمها سيدنا يوسف قبل فرعون وجاء سيدنا موسى ليخرج فرعون من أرض مصر وؤاكد أن فرعون كأن محتلا مصر من المصريين القدماء فمصر ليست ملك هذا الفرعون الملحد
  • وبعد أن سرقت الحضارة اليهوديه وحرفت دينها من قبل عبدة الشيطان المسمى القديم للماسونيه والصهيونيه العالميه اليوم ويقومون بتجنيد أدوات لهم لأحتلال غير مباشرة من جماعه حماس الإخوانيه الأرهابيه كنوع من الحرب بالوكاله عن الماسونيه العالميه. فهل نحن غافلون أمام هذا التخطيط الماسونى ؟؟؟

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أقترح خضوع المسئولين بالجهاز الإداري لدورة تدريبية لإكتساب مهارة التعامل مع وسائل الإعلام

أقترح خضوع المسئولين بالجهاز الإداري لدورة تدريبية لإكتساب مهارة التعامل مع وسائل الإعلام

أقترح خضوع المسئولين بالجهاز الإداري لدورة تدريبية لإكتساب مهارة التعامل مع وسائل الإعلام   كتب ...