الرئيسية / حوادث وقضايا / صعيديةتقتل شقيق زوجها من أجل ممارسة الرزيلة

صعيديةتقتل شقيق زوجها من أجل ممارسة الرزيلة

 

بقلم/محمود بركة

إمرأه صعيدية تمارس الرزيلة بعد ما سافر زوجها إلى دول الخليج وتم كشف خيانتها لزوجها من قبل شقيق زوجها التى أصرت على قتله حتى يخلو لها طريق الرزيل.

تلقت مدرية أمن المنيا إخطارا بجريمة قتل بشعة بترعة الأبراهمية بقرية إطسا التابعة لمحافظة المنيا تفيد العثور على جثة لشاب فالربيع من عمرة .

إنتقل العقيد أحمد الحسيني مأمور مركز شرطة غرب سمالوط إلى قرية إطسا حين تم العثور من قبل الأهالى على جثة لشاب فى ترعة الإبراهيمية.

وبعد اتمام المعاينة والفحص للإستعلام عن هوية الجثة تبين أنها لشاب يدعى(س.ع) مرتديا ملابسه الكامله والتى يستدل من خلالها على الجثة ومكبل الأيدى والأرجل وبة أثار ضربة شديدة بالرأس .

وأكدت التحريات أن المجند فى أجازه مستمرة لمده 15يوم يسكن بمنزل أسرته مع شقيقة وزوجة شقيقه وتدعى (خ. م)29 سنة )مقيمة بقرية مشرقة غرب مركز سمالوط .

وكان المجنى علية غيور على زوجة شقيقة لأنها كانت هوائية وشديده التلاعب والمجارح ودائمة التشاجر معه فكان شديد معها ويلزمها بالتحكم فالتصرفات فقررت التخلص منه.

فأستدعت عشيقها بحجة تصليح كوابيس الكهرباء وبدخول شقيق زوجها تم ضربه ضربة صارمه على الرأس فسار جثة هامده وتم تكبيل الأيدى والأرجل ووضعه فى كيس بيلاستيك وتم إلقاؤه فى الترعه كى لا يتعرف عليه أحد .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا

أهالي فاقوس يستعدون لتشيع جثمان طالب طب توفي ساجدا متابعه/ تامر علي ابوالشيخ توفى الطالب” ...