الرئيسية » عاجل » عاجل | استمرار شكاوى طلاب الاعدادية من صعوبة الامتحانات.. والوزارة تفشل في وقف الفساد ب اسوان
عاجل | استمرار شكاوى طلاب الاعدادية من صعوبة الامتحانات.. والوزارة تفشل في وقف الفساد ب اسوان |

عاجل | استمرار شكاوى طلاب الاعدادية من صعوبة الامتحانات.. والوزارة تفشل في وقف الفساد ب اسوان

محمد رفعت زغابير / يكتب

انهار طلاب الشهادة الاعداديه، اليوم، لصعوبة امتحان الرياضيات واحتوائه على أسئلة صعبة وخارج المنهج الدراسي المقرر وشهدت لجان الامتحانات حالة من الحزن خيمت على وجوه الطلاب وبكى بعض الطلاب من صعوبة الاسئلة واتهم الطلاب الوزارة بتعمد صعوبة الامتحان .

وسادت حالة من الحزن الشديد على وجه التلاميذ فور خروجهم من اللجان، وانهالت الشكاوى من أولياء الأمور ورؤساء اللجان على غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بشأن صعوبة الامتحان واحتوائه على أسئلة تراكمية لم يتم تدرسيها في المنهج الدراسي هذا العام، ودرست في الأعوام الماضية.

وفجرت الاعلاميه الشهيرة سمر إمام الضوء علي فساد التربية والتعليم با اسوان سابقا، ولما لٱ وهي لـٍهآ 3 طلاب بالمرحلة الاعدادية، واضافت انه من الواضح ان هناك مجاملات من خبراء الرياضيات لصالح مختار شاهين بسبب ان الاعلاميه سمر إمام هي من فجرت قضية الفساد التعليمي داخل المحافظة بعد عدة الشكاوي العديده التي وصلت اليها من قبل اولياء الامور والطلاب كناية عن انها اعلامية وصحفية شهيره.

وتحدثت ايناس أنيس عبر موقع التواصل فيس بوك قائلة / الامتحان اصعب مايكون وكان لابد ان يكون ابسط من هذا واكدت ان الترم الآۆلْ كان بنفس الصعوبه واضافت ان الطلبة انهارو بالبكاء بسبب صعوبة الامتحان رغم ان المواد الاخري تعد سهله عن مادة الرياضيات.

وناشدت الاعلامية سمر إمام وزارة التربيه و التعليم بمراعاة صعوبة الأسئلة أثناء عمليات التصحيح وإلا تكون غير جادة فى بحث الشكوى من صعوبة الأسئلة وتدعى كما حدث فى امتحانات الترم الاول التى كانت بمثابة صدمة لطلاب الاعدادية مع عدم جدية الشكوى من صعوبة الاسئلة وحصول الطلاب على الدرجات النهائية .

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شعراوى يوجة قيادات المحليات بالتواجد على مدار اليوم لحل مشاكل المواطنين | شعراوى

شعراوى يوجة قيادات المحليات بالتواجد على مدار اليوم لحل مشاكل المواطنين

شعراوى يوجة قيادات المحليات بالتواجد على مدار اليوم لحل مشاكل المواطنين كتب فريد نجيب اللواء ...

WordPress Lightbox