الرئيسية » أخبار محلية » عبر التيك توك عمر كمال يحتفل بمليون متابع
عبر التيك توك عمر كمال يحتفل بمليون متابع | عمر كمال

عبر التيك توك عمر كمال يحتفل بمليون متابع

عبر التيك توك عمر كمال يحتفل بمليون متابع 

كتبت-مروة حسن 

أحتفل منذ قليل مطرب المهرجانات عمر كمال ، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي ”فيس بوك“ بمناسبة أن عدد متابعيه وصول إلى مليون متابع على تطبيق ‘التيك توك’ من خلال نشر صورة على حسابه تُظهر الرقم مليون.

وخطف” عمر“ قلوب متابعيه بظهور رائع يجمعه بفريق عمل فيلم ”زنزانة 7“مع الفنان أحمد زاهر و عبير صبري، وعلق عمر كمال على ذلك قائلا :”شكرا مليون متابع ع التيك توك 

وكان ”عمر كمال“سجل أغنية ”بعيش“للنجم تامر حسني بصوته ،وطرحها عبر حساباته الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي ،حيث أعاد النجم تامر حسني نشرها عبر خاصية” ستوري “بتطبيق إنستجرام،وأبدي” تامر “إعجابه الشديد ، وهو يستمع لأغنيته الشهيرة “بتغيب” بصوت المطرب عمركمال. وحرص تامرحسنى على الإشادة بصوت المطرب الشعبي قائلاً: “الله يا عمور يا فنان يا حقيقي”، بعد أن نجح الثاني بأداء الأغنية بشكل جيد.

ومن جانبه حرص مطرب المهرجانات عمر كمال، على إعادة نشر الفيديو الخاص بتامر حسني اثناء إستماعه له، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب قائلاً “بدال عجب تامر بكرة هنزلها كاملة”

جدير بالذكر أن” عمر“طرح مؤخرا أغنية” شوكلاته سايحة“بالتعاون مع حسن شاكوش ،الأغنية من كلمات مصطفي حدوته ،وتوزيع إسلام ساسو،والأغنية حققت نجاحا كبيرا عبر اليوتيوب، ومواقع التواصل الإجتماعي فور عرضها مباشرة،ووصل عدد مشاهدتها في أقل من 24ساعة أكثر من مليون مشاهدة.

عمر كمال

عن doaa mahmoud

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ الغربية..خلال جولة تفقدية يوجه برفع التراكمات الترابية والإشغالات الموجودة بطنطا

محافظ الغربية..خلال جولة تفقدية يوجه برفع التراكمات الترابية والإشغالات الموجودة بطنطا

محافظ الغربية..خلال جولة تفقدية يوجه برفع التراكمات الترابية والإشغالات الموجودة بطنطا الغربية / محمد السايس ...

WordPress Lightbox