الرئيسية » الرياضة » في مباراة صعبة الزمالك يحقق الفوز علي الجونة 4/3 بالدوري
في مباراة صعبة الزمالك يحقق الفوز علي الجونة 4/3 بالدوري

في مباراة صعبة الزمالك يحقق الفوز علي الجونة 4/3 بالدوري

في مباراة صعبة الزمالك يحقق الفوز علي الجونة 4/3 بالدوري

كتبت شيماء محمد

نجح النادي الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره نادي الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد والتي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي وذلك في إطار الجولة الـ 30 ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أفتتح المهاجم والتر بواليا التسجيل لصالح الجونة في الدقيقة 14 من عمر المباراة عن طريق ركلة ثابتة من عمرو عبد الفتاح ارتقي لها اللاعب من داخل منطقة الجزاء ثم حول الكرة برأسيه قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 39 تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف التعادل لصالح الزمالك عن طريق كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ليسددها اللاعب مباشرة داخل المرمى.

كما نجح يوسف أوباما في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 55 عن طريق كرة عرضية من أشرف بن شرقي ليسددها الأخير داخل الشباك.

وفي الدقيقة 66 سجل محمود علاء الهدف الثالث لصالح الزمالك من ركلة جزاء نتيجة عرقلة لـ أحمد سيد زيزو من أكرم توفيق داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 74 نجح والتر بواليا في تقليص الفارق وسجل الهدف الثاني لصالح الجونة بعدما استغل خطأ دفاعي من لاعبي الزمالك وسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 80 تمكن لؤي وائل من تسجيل هدف التعادل للجونة عن طريق ركلة ثابتة نفذها جوزيف انجويم قابلها اللاعب برأسية قوية داخل الشباك.

وفي وقت قاتل تحديدا في الدقيقة 90+4 نجح محمود علاء في تسجيل هدف الفوز لصالح الزمالك عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو نتيجة عرقلة لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجه الزمالك يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري ويرفع رصيده الي النقطة 61 من 30 مباراة، حقق خلالها الفريق 18 انتصارا، و 8 تعادلات بينما تعرض الفريق لـ 5 هزائم، خلال 30 مباراة التي خاضها في رحلته هذا الموسم تمكن من تسجيل 44 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا بالمقابل، وسيتم خصم (3 نقاط) في نهاية الموسم.

بينما يتوقف الجونة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 30 مباراة، حقق خلالها الفريق 8 انتصارات، و 7 تعادلات بينما تعرض الفريق لـ 15 هزيمة، خلال 30 مباراة التي خاضها في رحلته هذا الموسم تمكن من تسجيل 27 هدفا فيما استقبلت شباكه 41 هدفا بالمقابل.

جدير بالذكر أن مواجهة الفريقين في إطار الدور الأول لهذا الموسم كانت قد إنتهت بفوز لصالح الزمالك علي حساب الجونة بهدفين نظيفين مقابل لا شيء.

 

في مباراة صعبة الزمالك يحقق الفوز علي الجونة 4/3 بالدوري

عن hend abozied

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نهضة بركان يتوج بلقب الكونفيدرالية الافريقية علي حساب بيراميدز

نهضة بركان يتوج بلقب الكونفيدرالية الافريقية علي حساب بيراميدز

نهضة بركان يتوج بلقب الكونفيدرالية الافريقية علي حساب بيراميدز كتبت شيماء محمد توج فريق نهضة ...

WordPress Lightbox