الرئيسية / مقالات / قوة القانون فى تنفيذة

قوة القانون فى تنفيذة

كتب : فريد نجيب

عندما يتولى اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، المتابعة بتواجده على رأس الاجهزة المعنية فى مراقبة ومتابعة احوال مواقف السيارات للخطوط الرئيسية والفرعية ويفعل القانون على السائقين الغير ملتزمين بالتعريفة الجديدة تكون النتائج مرضية وايجابية للمواطن ورادعة لمن يخالف القانون وهذا التفاعل يشعر المواطن بالاطمئنان والثقة فى القائمين على رأس هذه الاجهزة .

واسفرت هذه الجولة أو المتابعة عن سحب تراخيص 30 سيارة اجرة لمخالفتهم التعريفة الجديدة المقررة للمواصلات ، وإيقاف السيارات لمدة ثلاثين يوماً، وذلك في إطار المتابعة الميدانية والحملات المفاجئة علي المواقف لضبط المخالفين والمتابعة المستمرة لحركة المواقف طوال اليوم، للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين، وعدم السماح باستغلال المواطن من قبل السائقين.
وأشير هنا الى تحرك الاجهزة المعنية بعد تلقى عشرات الشكاوى عبر وسائل التواصل بتجاوز بعض السائقين وتحصيل اجرة أزيد من التعريفة المحددة .

وفى محافظة كفر الشيخ تلاحظ عشرات الشكاوى على صفحات التواصل الاجتماعى بخصوص تجاوز بعض أصحاب سيارات الاجرة بخط دسوق القاهرة وخط دسوق محلة دياى لكن العجيب هنا والغريب هنا عدم استجابة الأجهزة المعنية بشكوى المواطن .

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

رئيس نقابة البترول يرفض اتهامات نواب البحيره التى طالت العاملين بقطاع البترول

كتب / عصام النجار في أول رد علي النائب أحمد العرجاوى و الذى وجه اتهاما …