الرئيسية » أخبار مصر » كبار السن والمرأة يتصدران المشهد الإنتخابى
كبار السن والمرأة يتصدران المشهد الإنتخابى

كبار السن والمرأة يتصدران المشهد الإنتخابى

كبار السن والمرأة يتصدران المشهد الإنتخابى

كتب : فريد نجيب

شهدت اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ بقرى مركز دسوق ثانى ايام الإنتخابات إقبال أقل من المتوسط خاصة وقد تصدر المشهد كبار السن والمرأة
حرصا منهم على الإدلاء بأصواتهم فى اليوم الأول ومع بداية الإقتراع لليوم الثانى للإنتخابات .

وقد شهدت لجان الوحدة المحلية لقرية كفرمجر والوحدة المحلية لقرية محلة أبو على إقبال ملحوظ من الناخبين سواء رجال أو نساء وكبار السن الجميع حرص على التواجد مبكرا أمام اللجان للإدلاء بصوته. مع الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، والتى أعلنت عنها الهيئة الوطنية للإنتخابات من حيث إقامة السرادقات و التعقيم والتشديد على إرتداء الكمامات والتباعد بين الناخبين.
كما تواجد عدد كبير من الشباب المتطوعين خارج اللجان بقرية كفر مجر وقرية كفر ابراهيم التابعة للوحدة المحلية لقرية محلة ابوعلى دورهم تنظيمى وإستخراج أرقام اللجان الإنتخابية للمواطنين لتسهيل عملية التصويت ومنع التكدس أمام اللجان.

وقد إتخذت أجهزه الأمن الإجراءات اللازمة لإستقبال الناخبين للتصويت، حيث حرصت الأجهزة الأمنية على التواجد في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء وقد تم عمل سرادقات خارج مقار اللجان الإنتخابيه بقرى خط الساحل التى تشمل قرى محلة ابوعلى وقرى كفرمجر وقرى محلة دياي.

ومن ناحيته، تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ عددا من مقار اللجان الإنتخابية أمس الثلاثاء بمدينة كفر الشيخ عاصمة المحافظة وبعض اللجان بقرى قرية شابه التابعة لمركز دسوق لمتابعة إنتظام أعمال اللجان لإستقبال الناخبين.

ودعا المحافظ، المواطنين للمشاركة في عملية التصويت،مؤكدا أن المشاركة واجب وطني على كل مواطن، لافتا إلى أن لكل مواطن الحق في إبداء رأيه بكل حرية في إطار من القانون والديمقراطية، من خلال ممارسة حقهم الدستوري والظهور بالشكل الحضاري والمشرف، والإدلاء بصوتهم بكامل إرادتهم الحرة وإختيار من يمثلهم من المرشحين.

كبار السن والمرأة يتصدران المشهد الإنتخابى كبار السن والمرأة يتصدران المشهد الإنتخابى كبار السن والمرأة يتصدران المشهد الإنتخابى

عن Wala’a Ahmed

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شاب ساجدا لله أثناء تأدية صلاة العشاء بسوهاج

وفاة شاب ساجدا لله أثناء تأدية صلاة العشاء بسوهاج

وفاة شاب ساجدا لله أثناء تأدية صلاة العشاء بسوهاج متابعة/ندى حسنى اللهم أنى أسألك حسن ...

WordPress Lightbox