الرئيسية / أخبار محلية / مؤتمرات جماهيرية بقرى دسوق لإستعراض المشروعات المطلوب تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة

مؤتمرات جماهيرية بقرى دسوق لإستعراض المشروعات المطلوب تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة

مؤتمرات جماهيرية بقرى دسوق لإستعراض المشروعات المطلوب تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة

كفر الشيخ : فريد نجيب

إنطلاقا من المسئولية الوطنية لتحقيق امال واحلام المواطن بقرى مركز ومدينة دسوق كفر الشيخ سيتم إنعقاد مؤتمر بقرى المركز في لقاء جماهيري لإستطلاع رأي المواطن في المشروعات الخدمية التي تحتاجها القرى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” والتي تعتبر أحد أكبر مشروعات البنية التحتية التي طرحها الرئيس عبدالفتاح السيسي في حضور المسئولين عن المشروع لاستعراض أهم مشروعات المبادرة التى تعيد الحياة للقرى من خلال تجديدها و تطويرها لكافة القطاعات لتحسين وصول الخدمات الأساسية من التعليم والصحة والصرف الصحي والغاز الطبيعي ومياه الشرب والاتصالات ورصف الشوارع والكهرباء.

وفي صدد تفعيل المبادرة الرئاسية حياة كريمة للمرحلة الثانية بالقري يقول اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن هذه اللقاءات تهدف الي إشراك المواطنين في المبادرة من خلال الإستماع لطلباتهم واحتياجاتهم وتبادل الآراء والرؤى حول المقترحات والأفكار والطموحات المتعلقة بتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية في قرى مركز ومدينة دسوق.
وناشد الأجهزة المعنية بتكثيف التدوات واللقاءات. الجماهيرية بالقري المدرجة ضمن مبادرة حياة كريمة لتعريف المواطنين بالمجهودات التى تبذلها الدولة في توفير حياة كريمة من خلال إقامة مشروعات البنية التحتية، وتعزيز مفهوم ترشيد استهلاك المياه لدى المواطنين، والحفاظ على مصادرها من التلوث والإستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.
كل التوفيق لأهالىنا بقرى مركز دسوق لتحقيق أحلامهم وامالهم بتفعيل المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة” لتطوير وتوفير كافة الخدمات بها

عن Mohamed sabaah

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سمو الشيخ سعيد بن سلطان القاسمي فى ضيافة صائد النجوم

سمو الشيخ سعيد بن سلطان القاسمي فى ضيافة صائد النجوم احمد رامى يكتب فى حدث ...