الرئيسية / صحة و مرأة / صحة / مؤتمر عن الجهاز الهضمى ببروكسيل بحضور دكتور شومان ربيع

مؤتمر عن الجهاز الهضمى ببروكسيل بحضور دكتور شومان ربيع

كتب : فريد نجيب

الدكتور شومان ربيع ابن مدينة دسوق أخصائي الكبد ومناظير الجهاز الهضمى ومدير مركز علاج الفيروسات الكبدية بدسوق كفرالشيخ حريص جدا ومهتم بالمشاركة بالمؤتمرات الطبية وسبق له عقد العديد من المؤتمرات بمدينة دسوق بحضور أكبر أساتذة مصر فى الجهاز الهضمي والكبد يسعى دائما لتحديث ثقافتة الطبية بكل ماهو جديد من العلوم الطبية والتعرف على طرق جديدة ومهارات وخبرات الآخرين من كافة الدول المشاركة فى المؤتمرات والإستفادة من خبرات الأساتذة العظماء المتخصصين .

ودائما يردد الدكتور شومان عبارة مشهورة له أن الطبيب الذي يحرص على مكانته العلمية وعلى سمعته لا بد من أن يشارك بالمؤتمرات التى تتدخل فى مجال تخصصه حتماً سيجد الفائدة العلمية والعملية .
وبدعوة كريمة للحضور والمشاركة بالمؤتمر الاوروبى للجهاز الهضمى والمنعقد حاليا فى العاصمة البلجيكية بروكسيل من ١٢_١٤ سبتمبر ٢٠١٩ والحديث عن موضوع الالتهاب المناعى للقولون.

والجدير بالذكر ان الدكتور شومان ربيع ممثل مصر فى المؤتمر بمحاضرة عبارة عن دراسة حالة نادرة للالتهاب المناعى فى القولون تمت دراسة الحالة ومتابعتها وعرضت على لجنة المؤتمر فقامت بدعوتة لالقاء المحاضرة والتسجيل بالمؤتمر .

ومن جانبنا نتمنى له كل التوفيق والنجاح والعودة بسلامة الله إلى أرض الوطن .

Be Sociable, Share!

عن Tamer ahmed

شاهد أيضاً

السجائر الإلكترونية دي القاتل الصامت لـ 21 حالة.. وإصابة 1000بأمراض الرئة

كتبت : د. شاهي علي الفيوم طالبت هيئات صحية بالتوقف عن استخدام السجائر الإلكترونية، حيث …