الرئيسية » أخبار محلية » محافظ الأقصر يلتقي رئيس هيئة الدواء المصرية
محافظ الأقصر يلتقي رئيس هيئة الدواء المصرية

محافظ الأقصر يلتقي رئيس هيئة الدواء المصرية

محافظ الأقصر يلتقي رئيس هيئة الدواء المصرية

متابعه /زكريا عازر 

 التقى محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، وذلك بديون عام محافظة الأقصر؛ لبحث أوجه التعاون بين الهيئة ومحافظة الأقصر فيما يخص الشأن الدوائي.

محافظ الأقصر يلتقي رئيس هيئة الدواء المصرية

حضر اللقاء الاستاذ محمد عبد القادر خيري، نائب محافظ الأقصر، والدكتورة رشا زيادة، مساعد رئيس هيئة الدواء المصرية لشئون التطوير الفني وتنمية القدرات.

وفي مستهل اللقاء؛ أعرب رئيس هيئة الدواء عن امتنانه للترحاب الكبير الذي لاقاه وفد الهيئة والسادة المشاركين في مؤتمر هيئة الدواء المصرية الثاني بالأقصر، وتقدم بالشكر للسيد محافظ الأقصر على حسن الاستقبال والاستضافة.

ومن جانبه؛ رحب محافظ الأقصر برئيس هيئة الدواء المصرية، وكافة ضيوف الملتقى، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة، بوصفها أحد أهم ركائز النظام الصحي المصري، في مجال تعميق توطين صناعة الدواء في مصر، والسعي نحو وصول السوق الدوائي المصري للعالمية، متمنيا النجاح لفعاليات الملتقى.

وناقش اللقاء الإجراءات الخاصة بضبط سوق الدواء في محافظة الأقصر، ودور الهيئة في دعم التوعية الدوائية، والاستخدام الآمن للدواء بالأقصر، بالإضافة إلى خطة الهيئة نحو التوسع في المقرات بمحافظات الجمهورية، والإجراءات الجارية حاليا لتوفير مقر للهيئة

بالأقصر، وخطة الهيئة لرفع كفاءة صيادلة الأقصر لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار سعي هيئة الدواء المصرية إلى القيام بالمهام التنفيذية الخاصة بضبط سوق الدواء بمختلف محافظات الجمهورية، والتي حددها قانون إنشاء الهيئة رقم ١٥١ لسنة ٢٠١٩.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع

وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع

وحدة مرور دسوق وحملات مكثفة لإعادة ضبط حركة الشارع كتب : فريد نجيب __ عززت، ...