الرئيسية / أخبار محلية / محافظات /  محافظ الغربيه :_ضرورة مضاعفة أعداد صناديق القمامة وتحسين النظافة والإنارة بطنطا

 محافظ الغربيه :_ضرورة مضاعفة أعداد صناديق القمامة وتحسين النظافة والإنارة بطنطا

كتبت:_عبله عامر

الغربية

كلف اللواءأحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بضرورة مضاعفة أعداد صناديق القمامة الموزعة على مختلف المناطق والأحياء بمدينة طنطا دعمًا لمنظومة النظافة بالمدينة والاستفادة من سيارات المكبس الكبيرة في نقل القمامة إلى مصنع تدوير القمامة، من خلال جدول عمل منظم على مدار اليوم والاستفادة من السيارات الصغيرة في جمع ونقل القمامة إلى نقاط التجميع الوسيطة فقط.

 

ثم أصدر صقر خلال اجتماعه، اليوم الإثنين، لمتابعة منظومة النظافة العامة لمدينة طنطا تعليمات مشددة بتكثيف حملات النظافة على مدار 24 ساعة ورفع معدلات التشغيل للمعدات المستخدمة.

 

حيث أشار إلى أن المحافظة قامت بتوفير كافة السيارات واللوادر والصناديق اللازمة لتدعيم منظومة النظافة والاهتمام بالنظافة العامة بالشوارع وتنفيذ خطط التطوير والتجميل للشوارع والميادين ودهان البلدورات ورفع الأتربة من جوار الأرصفة وتدعيم الإنارة العامة بالشوارع والاهتمام بالمظهر الجمالي لمداخل مدينه طنطا ومخارجها بما يليق يهذه المدينة العريقة ومكانتها في وسط الدلتا.

 

وفي نهاية اجتمتعه استمع صقر  لمطالب وشكاوى العاملين والمشرفين في مجال النظافة والتجميل، وأصدر توجيهاته للمسئولين التنفيذيين بالعمل على تلبية هذه المطالب وتذليل أيه عقبات أو شكاوى تعيق العمل في المنظومة أو تؤثر على معدلات العمل في رفع ونقل القمامة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ بورسعيد يفتتح عدد من المشروعات الشبابية بشارع القدس ببورفؤاد

محافظ بورسعيد يفتتح عدد من المشروعات الشبابية بشارع القدس ببورفؤاد

محافظ بورسعيد يفتتح عدد من المشروعات الشبابية بشارع القدس ببورفؤاد رابعه الكيال نموذج جديد لكرفانات ...