الرئيسية » مقالات » محافظ كفر الشيخ ومواقف إنسانية جسدت شخصيته الإنسانية
محافظ كفر الشيخ ومواقف إنسانية جسدت شخصيته الإنسانية | محافظ كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ ومواقف إنسانية جسدت شخصيته الإنسانية

محافظ كفر الشيخ ومواقف إنسانية جسدت شخصيته الإنسانية

بقلم : فريد نجيب

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ له العديد من المواقف الإنسانية التى جسدت شخصيته العظيمة،منذ توليه المسئولية الوطنية لقيادة المحافظة فهو قائد يجمع العديد من الصفات منها قدرته على العطاء الإنساني إحتراما للكرامة والمشاعر الإنسانية وقد كان الاسبوع الماضى فى زيارة لمنزل ا. إبراهيم النمس رئيس قسم الإشغالات بدسوق الذى توفى أثناء تأدية عمله مقدما واجب العزاء لأسرته.

ويذكر أن مواقع التواصل الإجتماعى قد قامت بنشر صور لإحدى الجمعيات الأهلية التى تعمل فى المجال الخدمى التطوعى أثناء توزيعها مساعدات على الأهالى وكانت الصور مستفزة جدا خالية تماما من البعد الإنسانى.
فأصدر محافظ كفر الشيخ، تعليمات مشددة بتعميم منع التصوير بكافة أنواعه لمتلقي المساعدات المادية أو العينية من الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية أوالفرق التطوعية، وذلك تماشياً مع قوانين إحترام حقوق الانسان،وحفاظا على كرامة متلقى المساعدة.

وأشارالمحافظ أنه من حق الجمعيات ومنظمات المجتمع المدنى إبراز دورهم الإجتماعى والخيرى التطوعى من خلال عرض إنجازاتهم دون المساس بكرامة المواطن وشدد” نور” على ضرورة إحترام مشاعر الأسر العفيفة من خلال عدم تصوير أي فرد من أفرادها أثناء عمليات توزيع الطرود والمساعدات أو نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.
موقف إنسانى جديد يضاف لتاريخ هذا القائد الإنسان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ.

محافظ كفر الشيخ ومواقف إنسانية جسدت شخصيته الإنسانية | محافظ كفر الشيخ

عن Wala’a Ahmed

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإطلالة رقم ١٩ للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية | بطرس

الإطلالة رقم ١٩ للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية

الإطلالة رقم ١٩ للقمص بطرس بعنوان كلمة وآية كتب : فريد نجيب — الكتاب المقدس ...

WordPress Lightbox